الفن

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان اللبناني وائل كفوري بعد تعرضه لحادث سير مروع – فيديو وصور

تعرض الفنان اللبناني وائل كفوري مساء يوم الجمعة، لحادث سيرٍ مروع على طريق أوتوستراد مدينة جبيل الساحلية شمال بيروت، نُقل على إثره إلى أحد مستشفيات القريبة للمعالجة.

الفنان اللبناني وائل كفوري يتعرض لحادث سير مروع

تداول رواد وسائل التواصل الإجتماعي العديد من الصور لسيارة الفنان اللبناني البالغ 47 عاماً وهي مهشمة بدرجة كبيرة وقد تطايرت إطاراتها، وبحسب معلومات صحفية فإن سبب الحادث كان اصطدام المركبة بحاجز اسمنتي على الطريق السريع الذي يربط مدينة جبيل الساحلية بالعاصمة بيروت التي تبعد عنها حوالى 40 كيلومتراً.

في حين عزا موقع “ET بالعربي” سبب الحادث إلى وقوع سيارة وائل كفوري بحفرة كبيرة ألحقت الأضرار الجسيمة بسيارته، وألقته خارجها.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان اللبناني وائل كفوري بعد تعرضه لحادث سير مروع ( فيديو وصور)
آخر تطورات الحالة الصحية للفنان اللبناني وائل كفوري بعد تعرضه لحادث سير مروع 

وأضاف الموقع، بعد نقله المعلومات عن شاهد عيان قوله: “إنه تم نقل وائل هو والسيدة التي كانت برفقته إلى المستشفى، وإنه يرقد بقسم الطوارئ لتلقي العلاج”.

هذا وقد تم نقل الفنان اللبناني إلى مستشفى سيدة المعونات في جبيل،و تحفظ المستشفى عن الإدلاء بأي معلومات بشأن وضع الفنان الصحي، في حين ذكرت مواقع إخبارية محلية بأن وائل قد أصيب بكسور في جسمه لكن وضعه مستقر وهو يتلقى العناية اللازمة.

وتصدّر خبر الحادث  بعد انتشاره عناوين المواقع الإلكترونية في لبنان والوطن العربي، وانهالت التعليقات من المستخدمين بينهم عدد من مشاهير الفن العربي الذين تمنوا لوائل كفوري السلامة.

وكان قد انتقد بعض المستخدمين في تعليقاتهم غياب الإنارة عن الطريق السريع حيث وقع الحادث، في تجسيد للوضع المتردي الذي تعانيه البنى التحتية في لبنان الغارق في أزمات اقتصادية واجتماعية غير مسبوقة تؤثر على مختلف الجوانب الحياتية في البلاد.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان اللبناني وائل كفوري بعد تعرضه لحادث سير مروع ( فيديو وصور)
آخر تطورات الحالة الصحية للفنان اللبناني وائل كفوري بعد تعرضه لحادث سير مروع 

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان وائل كفوري

قام صديقٌ مقرب من الفنان اللبناني، وائـل كفوري، بالكشف عن حالة الفنان الصحية، بعد تعرضه لحادث السير المروع مساء أمس الجمعة، والذي نُقل على إثره إلى مستشفى معونات جبيل للمعالجة.

وطمأن الشاعر حبيب بو أنطون، وهو أقرب الأصدقاء لوائل كفوري، عشاق ومحبي الفنان اللبناني، وقال في حسابه على “تويتر”: “وائل بخير شكرا يا عدرا”.

ومن جهتها، فقد أشارت صحيفة “النهار” اللبنانية إلى أن الحادث أسفر عن  بعض الرضوض في أنحاء جسد الفنان اللبناني، وأضرار جسيمة لحقت بالسيارة التي كان يقودها.

والجدير بالذكر أن المغني اللبناني مواليد عام 1974م، في مدينة زحلة عاصمة محافظة البقاع شرق لبنان، واسمه الحقيقي ميشال كفوري، ويعتبر وائل من أبرز نجوم الغناء العربي في العقدين الأخيرين، وله قاعدة جماهيرية كبيرة في لبنان وخارجها.

وتزخر مسيرته الغنائية التي انطلقت إثر تخرجه من برنامج “ستوديو الفن” الشهير لاكتشاف المواهب سنة 1993م، بالكثير من الأغنيات الجميلة التي حازت على قلوب سامعيها، وقد تميّز فيها كفوري بأدائه الأسطوري خصوصاً باللون الغنائي الرومانسي اللبناني.


تابع المزيد

بالفيديو|| بعد تمزيقها.. لوحة “فتاة البالون” تعرض في مزاد علني في لندن و بزيادة 6 أضعاف عن سعرها القديم الخيالي

بالفيديو|| تمساح يستخدم ذكاءه لتحرير نفسه من قبضة الأناكوندا المميتة

القاضي بيطار يتحدى حزب الله وحركة أمل ويرفض التنحي بعد الخميس الدامي ببيروت

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى