رياضة

بالفيديو|| إطلاق نار خلال مباراة كرة قدم في مدرسة ثانوية أمريكية.. الخليفي يفاجئ مبابي بهدية بعد لقاء الأمس

شهدت مباراة لكرة القدم أُقيمت في إحدى المدارس الثانوية بولاية ألاباما الأمريكية، إطلاق أعيرة نارية ماتسبب بإصابات بين الحاضرين، وحالة من الذعر والفوضى داخل الملعب. أما في فرنسا، ومن داخل أسوار نادي العاصمة باريس سان جرمان، فقد قدم رئيس النادي ناصر الخليفي هدايا لكلٍ من المهاجم كيليان مبابي، و زميله المدافع بريسنيل كيمبيمبي، بمناسبة تتويجهما ببطولة دوري الامم الأوروبية مع المنتخب الفرنسي مؤخراً.  

إطلاق نار خلال مباراة كرة قدم في مدرسة ثانوية أمريكية

ذكرت مصادر إعلامية أمريكية، إن أربعة أشخاص كانوا قد أصيبوا في إطلاق نار خلال مباراة كرة قدم في مدرسة ثانوية في ولاية ألاباما الأمريكية.

هذا وقد وقع الحادث خلال مباراةٍ في مدينة موبيل بين فريقي Vigor و Williamson لكرة القدم الأمريكية، صباح يوم السبت.

حيث جرى إطلاق الأعيرة النارية في  الدقائق الأخيرة من اللقاء، في الجزء الغربي من ملعب “لاد بيبلز”، مما تسبب بحالة من الهلع وهروب اللاعبين والمشجعين.

وقد تم نقل أحد المصابين إلى المشفى وهو بحالة حرجة، وفقاً لما ذكره موقع “news.com”.

وفي بيانٍ صادر عن دائرة الشرطة المتنقلة المحلية قالت: “تم الإبلاغ عن إصابات متعددة، وتم نقل هؤلاء الضحايا إلى المستشفى”.


الخليفي يقدم هدية لمبابي

قام رئيس نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، القطري ناصر الخليفي، بمفاجأة  نجمي الفريق، المهاجم الشاب كيليان مبابي، و المدافع بريسنيل كيمبيمبي، وقدم لهما هدايا، بمناسبة تتويجهما مؤخراً بلقب دوري الأمم الأوربية مع منتخب فرنسا.

وأهدى الخليفي درعين تذكاريين لمبابي وكيمبيمبي، تكريماً لهما على تتويجهما مع منتخب “الديوك”، وذلك على هامش مبـاراة باريس سان جيرمان وضيفه أنجيه، التي أقيمت، مساء يوم أمس الجمعة، والتي انتهت بفوز الفريق الباريسي بنتيجة( 2-1 ).

وكان لمبابي، الدور الأهم في فوز فرنسا على إسبانيا 2-1 وتتويجها بنهائي دوري الأمم الأوروبية في ميلان، الأحد الماضي، بفضل تسجيله أحد أهداف اللقاء ومساهمته بالهدف الآخر أيضاً.

والجدير بالذكر أن عقد المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، والذي كان قريباً جداً من الانضمام لريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، ينتهي مع نادي العاصمة الفرنسية مع نهاية الموسم الحالي، وبالتالي سيصبح صاحب الـ 22 ربيعاً حراً في التفاوض مع ريال مدريد أو أي نادٍ آخر يرغب بضمه بدايةً من شهر يناير المقبل، ما يمكنه من الإنضمام إلى أي نادٍ يريده مجاناً مع نهاية عقده في شهر يونيو المقبل، إلا في حال تمكّن باريس سان جيرمان بقيادة القطري ناصري الخليفي من إقناعه بالتوقيع على عقدٍ جديد.

 إطلاق نار خلال مباراة كرة قدم في مدرسة ثانوية أمريكية.. الخليفي يفاجئ مبابي بهدية بعد لقاء الأمس
إطلاق نار خلال مباراة كرة قدم في مدرسة ثانوية أمريكية.. الخليفي يفاجئ مبابي بهدية بعد لقاء الأمس

تابع المزيد

بالفيديو|| بعد تمزيقها.. لوحة “فتاة البالون” تعرض في مزاد علني في لندن و بزيادة 6 أضعاف عن سعرها القديم الخيالي

أغرب واقعة في مصر.. احتفظ بهاتفه المحمول داخل معدته لمدة 6 أشهر لن تصدق كيف أصبح جواله بعد استخراجه

ليوناردو يهاجم ريال مدريد ويطالب بمعاقبته ويكشف مستقبل مبابي في باريس سان جيرمان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى