عالم الحيوانات

بالفيديو|| عدسة الكاميرا توثق ظهور كائن غريب في البحر الأحمر

تناقلت وسائل الإعلام العربية خلال الساعات القليلة الأخيرة مقطع مصور يكشف ظهور كائن غريب قبالة السواحل المصرية في البحر الأحمر بلا عينين ولا فم وأذنين.

ظهور كائن غريب في البحر الأحمر

التقطت عدسة الغواصين بالبحر الأحمر مقاطع وصور عن كائن حي غريب في الجانب المصري وذلك منذ أسبوع وأتى بشكل فريد حيث ظهر بلا عينين ولا فم وأذنين، حيث وصفه واحد منهم بأنه “شبيه بأنبوب مطاطي طويل ومربع، نهايته مدببة”.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن الغواصين قولهم إنّه كائن غريب ويبدو من صورته، بأنه مما لا عين رأت ولا أذن سمعت به قبل الآن، أعاد إلى ذاكرته ما قرأه عن وحوش خيالية جوّالة في أعماق البحار، ورد اسمها Yrr في رواية للكاتب الألماني Frank Schätzing صدرت قبل 17 سنة بعنوان “السرب” أو Der Schwarm “.

وقال الغواص أن الكائن الذي رآه في منطقة “ساتايا ريف” بمحافظة البحر الأحمر، شيء آخر تماما، وليس من الخيال، بل عاينه مع زملائه أثناء غوصهم بالمنطقة “فبدا الأمر وكأنه لا شيء رأيت مثله قبل الآن ،كان غريبا جدا، يتحرك من تلقاء نفسه ولم يعرف أحد منا ما نوعه” وفق تعبيره.

وفسر البعض أن الكائن قد يكون نوعا من الزوائد اللحمية، حيث الكائن الحي منها “رقيق الجسم” وآخرون من زملائه الغواصين ظنوه دودة، أو نوعا من النباتات، وللآن لانظرية حقيقة عن ماهية هذا الكائن وقال رواد مواقع التواصل أنّ أعماق المحيطات والبحار تذخر بالكائنات التي لم تكتشف بعد.


تابع المزيد:

))فستان نجلاء بدر “الجريء” وقبعة مايا دياب الغريبة… أبرز ما مميز إطلالات مهرجان الجونة السينمائي (فيديو وصور)

)) بالفيديو|| عشرات الرجال على امرأة واحدة.. تحرش جماعي في مصر وسط صراخ الضحية

)) شاهد: أغرب 10 مخلوقات على كوكب الأرض لفظتها شواطئ المحيطات.. بعضها أشبه بكائنات فضائية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى