منوعات

بالفيديو|| تعرّف على أجمل أفلام الأكشن لعام 2021.. أبطال خارقين ووحوش عملاقة وجواسيس ومطاردات بالسيارات

شهد العام الحالي، العديد من الأعمال السينمائية الرائعة، وكان لأفلام الحركة والأكش النصيب الأكبر منها، وتعد العنصر الأساسي في استمرار عاصمة السينما الأمريكية “هوليوود”، فهي تتمتع بميزانيات إنتاجية ضخمة، وتحصد مئات الملايين من الدولارات في شبّاك التذاكر على مستوى العالم. 

تعرّف على أجمل أفلام الأكشن لعام 2021

بالنسبة لنا كمشاهدين، فإن أفلام الحركة “الأكشن”، تتيح فرصة رائعة لكي نتخيل كيف ستكون الحياة وهي مفعمة بالمزيد من الإثارة والمغامرة والانفجارات والسفر خارج حدود كوكبنا كما في أفلام الخيال العلمي.

وبحسب تقييم مجلة “ماري كلير” الشهيرة،نستعرض أجمل هذه الأفلام وأكثرها تنوعاً، والتي تجمع بين طياتها أبطالاً خارقين، ووحوشاً عملاقة، وجواسيس، ومطاردات سيارات، فضلاً عن عودة وجوه قديمة ومحبوبة بعد غياب سنوات عن الساحة الفنية.  

فيلم “Mortal Kombat”

الممثلين: لويس تان، جيسيكا ماكنامي، جوش لوسون، تادانوبو أسانو، مهكاد بروكس

ويتحدث الفيلم عن : “النوستالجيا” والحنين إلى الماضي، والفيلم مأخوذ عن أشهر ألعاب الفيديو القتالية التي ظهرت في تسعينيات القرن الماضي، والتي تتسم بالدموية الشديدة، وتتلخص أحداثه حول صراع بين فريقين طيب وشرير من لاعبي الفنون القتالية، الذي يتسمون بقدرات خارقة.

وكان قد صدر جزأين منه عن لعبة “كورتال كومبات” في منتصف تسعينيات القرن الماضي، ولكن لم يلق الجزء الثاني نجاحاً ورواجاً كبيراً، عكس الجزء الأول الذي تم عرضه في عام 1995م.

تاريخ العرض: 23 نيسان/ أبريل 2021

فيلم “F 9”

الممثلين: فين ديزل، ميشيل رودريغيز، تيريز جيبسون، كريس “لوداكريس” بريدجز، جون سينا، جوردانا بروستر، تشارليز ثيرون

ويعتبر فيلم السريع والغاضب أجمل أفلام السرعة والمغامرات لكل محبي هذا النوع من الأفلام، وفيلم “9 F” هو أحدث أجزاء السلسلة الشهيرة “Fast & Furious”، وتدور أحداث الجزء التاسع، حول مواجهة بطل الأحداث المجرم التائب “دوم” وأصدقائه ضد عدو قوي ودولي يتبين لاحقاً أنه شقيقه المنفصل عنه.

تاريخ العرض: 25 يونيو/ حزيران 2021

 

فيلم “Those Who Wish Me Dead”

الممثلين: أنجلينا جولي، نيكولاس هولت، تايلر بيري

ومن خلال هذا الفيلم تعود النجمة الأمريكية الحائزة على أوسكار، أنجلينا جولي، إلى الأكشن، بعدما تمكنت من  إبهار ومفاجأة جمهور أفلام الأكشن بأفلام مثل “Wanted” و”Tomb Raider”، وتجسد الممثلة الجميلة أنجلينا جولي، دور امرأة تعهدت بإنقاذ شاهد يتعرض للمطاردة من جانب توأم في الغابات بعد أن شهد على جريمة قتل أحد المراهقين.

تاريخ العرض: 14 مايو/ أيار 2021

فيلم “Free Guy”

الممثلين: رايان رينولدز، جودي كومر، جو كيري، ليل ريل هوري

الفيلم من بطولة رايان رينولدز بطل سلسلة “ديدبول” الغنية عن التعريف، ويمتلك هذا الفيلم فكرةً مجنونة، حيث يجسد رينولدز بأحداثه دور صراف في أحد البنوك يكتشف أنه مجرد شخصية في لعبة فيديو تتسم بالعنف، وهو ما سينتج عنه مزيج من الأكشن وكوميديا الموقف، كما أن الفيلم حاز على تقييم 7.3 من 10 على موقع “آي إم دي بي” السينمائي الشهير.

تاريخ العرض: 13 أغسطس/ آب 2021

فيلم “Godzilla Vs. Kong”

الممثلين: ألكسندر سكارسجارد، ميلي بوبي براون، ريبيكا هول

ويشهد الفيلم على صراع مثير يحبس الأنفاس بين اثنين من أشهر وحوش السينما العالمية على الإطلاق، وهما الغوريلا العملاقة “كينغ كونغ” والوحش الأسطوري “غودزيلا”، ما سيمنح أجواءاً مذهلة داخل دور العرض السينمائي، وخاصة في صالات “آيماكس”.

تاريخ العرض: 31 مارس/ آذار 2021

فيلم “No Time to Die”

الممثلين: دانيال كريغ، رامي مالك، ليا سيدو، بن ويشو، ناعومي هاريس، جيفري رايت، رالف فاينس

ويكفينا ان نعلم،أنه أحدث أفلام المغامرات للعميل السري البريطاني “جيمس بوند”، كما أنه الظهور الخامس والأخير للممثل دانيال كريغ في الشخصية التي لمع بها وتألق فيها منذ عام 2006، ويشهد الفيلم أيضاً مشاركة الممثل الأمريكي من أصول مصرية، رامي مالك، والذي يجسد في أحداث الفيلم دور عدو “بوند”، والأهم حركات الأكشن المتقنة و المطاردات والأسلحة العجيبة لـ”بوند”.

تاريخ العرض: 30 سبتمبر/ أيلول 2021

فيلم “Venom: Let There Be Carnage”

الممثلين: توم هاردي ، وودي هارلسون، ميشيل ويليامز، ريد سكوت، ناعومي هاريس

وتحكي أحداث الفيلم عن مغامرة جديدة ومثيرة للمحقق التلفزيوني “إيدي بروك” والوحش الفضائي آكل رؤوس البشر المتوغل داخله “فينوم”، وهو إحدى شخصيات عالم “مارفل” السينمائي، وهذه المرة يخوض مواجهة شرسة ضد وحش آخر مثله، فمن سيكون المنتصر؟

تاريخ العرض: 1 أكتوبر/ تشرين الأول 2021

فيلم “Eternals”

الممثلين: أنجلينا جولي، سلمى حايك، ريتشارد مادن، كيت هارينغتون

ويعتبر هذا الفيلم أفضل خليفة لأفلام “أفنجرز”، إذ ترغب شركة “مارفل” في الإستمرار بتقديم نفس مغامراتهم ولكن بوجوه وشخصيات جديدة، كما أن الفيلم يشهد على انضمام أنجلينا جولي إلى “عالم مارفل السينمائي”.

وتلعب أنجلينا جولي دور “ثينا”، في أحداث فيلم “Eternals”، وهي محاربة شرسة تشعر بالراحة عندما تخوض أي معركة، ولديها القدرة على استخدام الطاقة الكونية لتشكيل أي سلاح محمول يمكن أن تفكر فيه.

تاريخ العرض المقرر: 5 نوفمبر/ تشرين الثاني 2021

فيلم “The Matrix Resurrections”

الممثلين: كيانو ريفز، كاري آن موس، جادا بينكيت سميث

وسيكون الفيلم باعتقاد الكثيرين مسك الختام للعام 2021م، حيث سنشهد عودة أحدث أفلام سلسلة الخيال العلمي والحركة “ماتريكس” بنفس بطليه كيانو ريفز وكاري آن موس، والتي حازت على شهرتها الواسعة بسبب مؤثراتها البصرية وأفكار قتالاتها الرائعة والجديدة، والآن وبعد مرور 22 عاماً على عرض الجزء الأول، كيف ستكون تطورات الأحداث والقتالات ومَن مِن الشخصيات سيبقى ومن سيغادر السلسلة ؟

تاريخ العرض المقرر: 22 ديسمبر/ كانون الأول 2021

فيلم “Dune”

الممثلين : تيموثي شالاميت، زندايا، أوسكار إسحاق، جوش برولين، خافيير بارديم، جيسون موموا، ستيلان سكارسغارد، ريبيكا فيرجسون

وهو فيلم خيالي ملحمي مقتبس عن رواية خيال علمي للمؤلف فرانك هربرت، وتدور أحداثه حول ابن عائلة نبيلة مكلف بحماية العنصر الأكثر قيمة والأكثر حيوية في المجرة.

تاريخ الإصدار المقرر: 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2021

 

والجدير بالذكر أن صحيفة “الغارديان” البريطانية كانت قد أعطت العلامة الكاملة لتقييم الفيلم، ويقول أحد المشاهدين: “الفيلم هو مغامرة آسرة بشكل لا يصدق ومذهلة بصريًا تم تحسينها بواسطة ألحان هانز زيمر ، الفيلم ملحمة حقا” .


تابع المزيد

بالفيديو والصور|| ظهور مخلوقات غريبة ثلاثية العيون من “عصور ما قبل التاريخ” في صحراء أريزونا أمريكية

بالفيديو || دبٌ مفترس يهاجم ركاب قارب وسط المياه.. وطائرة درون صغيرة تنقذ حمامةً نادرة من موتٍ محتم

وزير الدفاع اللبناني يتحدث عن قرار بشأن قاضي تحقيقات انفجار مرفأ بيروت

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى