شاهد بالفيديو

بالفيديو|| انفجار إحدى الأجزاء لطائرة مصرية أثناء الهبوط في رومانيا

نشرت وسائل الإعلام عن طائرة مصرية، أنها وأثناء هبوطها في مطار دولي في رومانيا، انفجر جزء منها بطريقة مخيفة دون تسجيل إصابات بشرية.

طائرة مصرية وهبوط اضطراي

أفادت وسائل الإعلام أنّ إطارات طائرة تابعة لشـركة “فلاي إيجيبت” المصرية قادمة من الغردقة، انفجرت لدى هبوطها في مطار كلوج نابوكا الـدولي برومانيا، ما أدى إلى انـدلاع النيـران في الجـزء الخلفي من جهاز هبوطها.

وأعلن مدير المطار ديفيد تشيـسيو، خلال مداخلة تلفـزيونية، أن الطـائرة كانت تقل 113 راكبا، وأن الإطارات الأربعة في جهاز الهبـوط الخلفي تعرضت للتحطم.

وأشار إلى أن السبب المحتمل قد يكون هبوطا سـريعا للغاية، لكـن الفحـوصات التي سيتم إجـراؤها من قبل متخصصين سـتؤكد ذلك أو تنفي حدوثه.

 انفجار إحدى الأجزاء لطائرة مصرية أثناء الهبوط في رومانيا

ووفقا لمفتشية حالات الطوارئ، هبـطت الطائرة على مـدرج مطار كلوج نابوكا الدولي والنـيران مشتعلة في الجزء الخلفي لجـهاز الهبوط.

 انفجار إحدى الأجزاء لطائرة مصرية أثناء الهبوط في رومانيا
انفجار إحدى الأجزاء لطائرة مصرية أثناء الهبوط في رومانيا

وقالت المـفتشية: “تم إخماد الحريق من قبل وحـدة حماية أمن الـدولة. وجرى نشر قوات من وحـدة دعم الأمن في كلوج. وتم إجلاء جميع الركاب بشكل طبيعي. في الوقت الحالي، لا يحتاج أحد إلى رعـاية طبية”

وأكدت مصـادر مطلعة على أن الطـائرة من طراز بوينغ 7 – B 737، كانت قادمـة من مطار الغـردقة في مصر إلى مطار كلوج نابـوكا برومانيا برحلة تحـمل الرقم FT 3101

 

ويشار إلى أنّ فلاي إيجيبـت أو FlyEgypt هي شركة طيـران عارض في مصر، وهي شركة مساهمة مصرية انشأت بالمشاركة بين عدة مسـاهمين من القطاع الخـاص أكبـرهم مجموعة طـلعت مصطفي.

يرجع تاريخ نشـأة الشركة إلى عام 2014 ثم اعتـمدت كمشغل طيران عارض في فبراير 2015. 


تابع المزيد:

))فاجعة داخل مباراة بمدرسة ثانوية في أمريكا وإطلاق رصاص كثيف.. ونزهة مدرسية بإندونسيا تتحول لكارثة (فيديو)

)) منافسة بين معلمة ومعلم هنديان على إدارة مدرسة.. تنتهي بشجار وضرب في مكتب الوزارة- فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى