منوعات

بالفيديو || هدف عالمي بعد مراوغة رائعة لصلاح وأول تعليق من اللاعب ومدربه.. وحارس يعتدي على زميله في الدوري الإيرلندي ويخرج مطروداً

في مباراة جميلة وحماسية، أكرم الضيوف ليفربول أصحاب الأرض واتفورد على أرضية ميدانهم “فيكاراج رود”، حيث صنع اللاعب المتألق محمد صلاح الهدف رقم 100 لزميله ساديو ماني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، كما أحرز هدفاً مذهلاً، وأضاف روبرتو فيرمينو 3 أهداف ليفوز ليفربول 5-صفر على مضيفه، مساء السبت الماضي. أما في إيرلندا فقد شهد الدوري لحادثةٍ غريبة من نوعها، عندما أقدم حارس مرمى نادي جلينتوران على الإعتداء على زميله بالفريق ليخرج مطروداً بالكرت الأحمر.

هدف عالمي بعد مراوغة رائعة لصلاح وأول تعليق من اللاعب المتألق

وجاء هدف صلاح الرائع وهو مراقب بثلاثة مدافعين من واتفورد، ولكنه لمس الكرة بطريقةٍ فنيةٍ ليبتعد عنهم، ليراوغ المدافع كاث كارت قبل أن يجعله ينزلق في الإتجاه الخاطئ، وعاد اللاعب المصري إلى الخلف قليلاً ثم أطلق تسديدة متقنة بقدمه اليسرى داخل الشباك.

وقال النجم المصري عن الهدف الذي سجله بعد المباراة لشبكة “بي تي سبورتس” الإنجليزية: “أعتقد أننا أردنا ألا نبدأ مثلما حدث أمام مانشستر سيتي، لذلك تحدثنا في غرفة الملابس عن بدء المباراة بشكل جيد وفعلنا ذلك”.

وتابع : “جميع الأهداف مهمة للغاية، لكن روبرتو فيرمينو قدم أداءً رائعا بتسجيل هاتريك وأهنئه، وكذلك سجل ساديو ماني على الهدف الرائع”.

وحينما سئل عن أي الهدفين أجمل، هدفه أمام واتفورد، أم هدفه على مانشستر سيتي أجاب صلاح: “لم أشاهد هدفي بعد، ربما يكون هدفي في مانشستر سيتي أفضل، ولا أعلم أيهما أفضل”.

وأردف: “كنت في منطقة الجزاء أحاول إيجاد أحد أو التسجيل بنفسي، الأمر يتعلق بالفريق وهذا هو الأهم”.

تعليق المدرب الألماني يورغن كلوب

 أشاد المدرب الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنكليزي بنجمه ومهاجمه اللاعب المصري محمد صلاح وهدفه المذهل في شباك مضيفه واتفورد.

وقال كلوب: “صلاح في القمة. كلنا نرى ذلك الآن، من أفضل منه؟ هناك نقاش كبير دائما بشأن هذه الأمور (من اللاعب الأفضل؟)”.

وتابع قائلاً: “لسنا مطالبين بالحديث عما فعله رونالدو وميسي للكرة العالمية، أو كيف استمرت هيمنتهما، لكن حاليا لا يوجد من هو أفضل من صلاح”.

وأتم قائلاً : “أداؤه كان حاسماً اليوم. تمريرة الهدف الأول كانت رائعة، وهدفه كان استثنائياً”.

ليصبح قائد المنتخب المصري ومهاجم ليفربول محمد صلاح أفضل هداف إفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز متساوياً مع الإيفواري ديدييه دروغبا برصيد 104 أهداف، كما أنه سجل في 8 مباريات متتالية لأول مرة مع ليفربول.

كما ورفع هذا الفوز رصيد ليفربول إلى 18 نقطة في المركز الثاني، وبفارق نقطة واحدة عن تشلسي المتصدر الذي فاز (1-0) على برنتفورد.


 حارس إيرلندي يضرب زميله ويغادر الملعب مطروداً

ضمن منافسات الدوري الأيرلندي الممتاز لكرة القدم وقعت حادثةٌ غريبة ونادرة، بعدما اعتدى حارس مرمى على زميله، قبل أن يغادر الملعب مطروداً.

وقد وقعت هذه الحادثة الغريبة في المباراة التي جمعت بين فريقي جلينتوران وكوليرين، مساء يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الدوري الأيرلندي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

حيث أقدم حارس مرمى فريق جلينتوران، آرون ماكاري، على الاعتداء على زميله المدافع  بوبي بيرنز، بداعي تسببه في هدف التعادل للفريق الخصم، وهو ما استدعى حصوله على بطاقة حمراء.

وبعدما تمكن كاهر فريل من تسجيل هدف التعادل لصالح كوليرين في الدقيقة 80، استشاط ماكاري صاحب الـ 29 عاماً غضباً وركض نحو المدافع بيرنز وأوقعه أرضاً.

حارس يعتدي على زميله في الدوري الإيرلندي ويخرج مطروداً
حارس يعتدي على زميله في الدوري الإيرلندي ويخرج مطروداً

ومن جهته فقد علق مدرب جلينتوران،ميك ماكديرموت،على الواقعة بعد المباراة، حيث أكد أن بيرنز لم يتعرض للصفع على وجهه من قبل ماكاري، ولكنها كانت حادثة عابرة.

ونوّه قائلاً: “لم أشاهد الواقعة على الإطلاق في ذلك الوقت، ولم أر سوى زاوية ضيقة، سألقي نظرة عليها، لكن ماكاري رفع يديه في غرفة الملابس وقال إن هذا الأمر ما كان يجب أن يحدث”.

وأشار ماكديرموت في نهاية حديثه، إلى أنه “ليس هناك خلاف هنا بين الـلاعبين، لدينا مجموعة متماسكة، ولذلك فإن بوبي يشعر بالغضب، كلنا غاضبون وهكذا كان الوضع بعد الهدف”.


تابع المزيد

 

أغرب واقعة في مصر.. احتفظ بهاتفه المحمول داخل معدته لمدة 6 أشهر لن تصدق كيف أصبح جواله بعد استخراجه

بالفيديو || دبٌ مفترس يهاجم ركاب قارب وسط المياه.. وطائرة درون صغيرة تنقذ حمامةً نادرة من موتٍ محتم

السلطات العراقية تتحرك لإعادة جميع النازحين من تركيا.. وتوجه رسالة هامة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى