شاهد بالفيديو

حادثة طريفة.. لص مصري يكشف نفسه بعد سرقته جوال صحفي أثناء بث مباشر – فيديو

انتشر مقطع مصور للص مصري كشف نفسه ببث مباشر بالهاتف الذي سرقه من أحد الصحفيين بالبلاد.

لص مصري يكشف نفسه

وفي تفاصيل الحادثة فقد تعرض مراسل موقع “اليوم السابع” المصري، اليوم الثلاثاء، لسرقة هاتفه الجوال أثناء عرضه لبث مباشر على الهواء من شوارع العاصمة المصرية القاهرة.

جرت الحادثة عندما كان المراسل ينقل أجواء شوارع القاهرة بعد تعرض مصر لهزة أرضية قدرت بـ6 درجات على مقياس ريختر، قام لص يقود دراجة بخارية بنشل الهاتف دون أن يعلم أن كاميرا الهاتف مازالت مفتوحة على البث فكشف عن نفسه وظهر وجهه كاملا، وهو يدخن سيجارة بشكل واضح ومضحك.

 

زلزال ضرب مناطق حوض المتوسط

وفي سياق تغطـية الصحفي وهو الزلزال الذي وقع بقـوة 6 درجات قد ضرب عدة مناطق في مصر صباح اليوم الثلاثاء. وتداول رواد مواقع التواـصل معلومات بوقوع زلزال شـعر به سكان عدة محافظات مصـرية دون وقوع أي إصابات أو خسـائر.

من جهته، كشـف الدكتور جاد القاضي رئيس المعـهد القـومي للبحوث الفلكية، أن محطات الشـبكة القومية للزلازل، سجلت هزة أرضية في تمام الساعة 7:32 دقيقة بالتـوقيت المحلي شعر به سكـان غالبية مناطق مصر.

وقال إن الـهزة موقعها شـرق البحر المتوسـط وكانت بقوة أعـلى من 6 درجات على مقياس ريختر، مشيرا إلى أنه من المـتوقع حدوث عدة توابع تسـمى الهزات الارتدادية ولكنها ستكون بقوة أقل من الزلزال بشكل عام.

حادثة طريفة.. لص مصري يكشف نفسه بعد سرقته جوال صحفي أثناء بث مباشر - فيديو
حادثة طريفة.. لص مصري يكشف نفسه بعد سرقته جوال صحفي أثناء بث مباشر – فيديو


تابع المزيد:

))بالفيديو|| لحظة سقوط امرأة ورضيعها في فتحة عميقة بالطريق.. وصغير لم يتجاوز العامين يتعلم طريقة فتح قفل السيارة التي أغلقت عليه

)) بالفيديو|| هندوسية تضرب مسلماً داخل قطار وشبان هندوس يعذبون امرأتين مسلمتين ويدمرون متجراً

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى