منوعات

بالفيديو|| مصر: استغاثة فتاة عبر بثٍ مباشر.. تُحرك مجموعات قتالية للأمن المصري لتحاصر منزلاً وتنقذ عائلتها

انتشر مقطع فيديو مؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي، لفتاةٍ عشرينية وهي تبكي وتستغيث، طالبةً المساعدة عبر بث مباشر لانقاذ أسرتها من الموت على يد أحد المطلوبين جنائياً بتهمٍ سابقة، في منطقة أبو غريب بطما شمال محافظة سوهاج في مصر،أمس الجمعة.

استغاثة فتاة عبر بثٍ مباشر وتحركٌ أمني سريع في مصر

بعد وصول استغاثة الفتاة للأجهزة الأمنية المختصّة في مصر، وذلك عن طريق تناقل الفيديو المصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج المصرية بالدفع بمجموعاتٍ قتالية معززة بالمدرعات إلى منطقة ميدان أبو غريب بدائرة مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج.

لتؤكد قوات الأمن أنه قد تم التعامل مع الحادثة بعد إطلاق أعيرة نارية على أحد المباني السكنية خلال مطاردة أحد العناصر المطلوبين، وذلك عقب إطلاق الفتاة استغاثتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت قد استنجدت الشابة العشرينية بالأجهزة الأمنية لإنقاذ أسرتها من قبضة أحد المطلوبين جنائياً بناحية ميدان أبو غريب دائرة مركز طما شمال المحافظة.

الجدير بالذكر أن السبب الحقيقي للحادثة كان نتيجة خلافات مالية بين أبناء عمومة، وحال التدخل من قبل الأهالي قام أحد العناصر بتهديدهم بإشعال أسطوانة غاز بمنزل الفتاة وعائلتها، وفقاً لروايات شهود العيان من أبناء المنطقة.


تابع المزيد

بالفيديو|| السعودية: بعد مقتل فتاة صغيرة.. هجوم آخر مروع وشرس من كلابٍ ضالة على ولد صغير بتبوك

بالفيديو|| تركي آل الشيخ يدهس سيارة وهو يقود دبابة ويعلق “قدتها بنفسي”

تفسير حلم وفاة الزوجة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى