منوعات

ديك رومي ينقر مراسلة تلفزيونية بريطانية من منطقة غير متوقعة وردة فعل مضحكة-فيديو

نقر ديك رومي مراسلة تلفزيونية بريطانية في منطقة حساسة من جسدها ما دعاها تضحك بشكل جعلها مصدر سخرية لرواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك خلال تقرير صحفي في منطقة إسيكس بالمملكة المتحدة.

مراسلة تلفزيونية بريطانية وموقف محرج

وانتشر مقطع مصور لهذه الحادثة الطريفة، وتظهر مراسل CNN والتي تدعى “آنا ستيوارت” تتعرض لنقرة من قبل ديك رومي في مزرعة كيليبرونزي في إسيكس البريطانية لتصرخ ضاحكة لهذا الموقف.

أثار الفيديو المنشور ضحك الكثير من المشاهدين، حيث أظهر مراسلة تلفزيونية تابعة لقناة “سي إن إن” تتعرض لتلك النقرة بمنطقة غير متوقة من جسدها.

وذلك خلال لحظات قام أحد الديوك بفعلته فما كان على المراسلة سوى الصراخ بصوت عال مع ضحك، هذا الأمر أدى إلى ردة فعل من الطيور المحيطة التي تفاعلت مع الأمر وبدى وكأنها ضحكت بقوة، أتمنى ألا يحصل هذا معي فلقد أصبحت بموقف لا أحسد عليه وخفت كثيراً”.

وذكر موقع إخباري أن المراسلة كانت تتحدث في تقريرها عن مشاكل المزارعين في المنطقة في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا.

ويشار إلى أنّ المراسلة آنا ستيوارت من “سي إن إن” كانت تغطي النقص في العمال في المملكة المتحدة في مزرعة كيليبرونزي في إسيكس عندما أعطاها أحد الطيور الوقحة نقرة.

ولقي المقطع المصور الكثير من الانتشار وسط سخرية عارمة على الموقف المضحك الذي تعرضت له وقالت عقب المقابلة “لقد أصبت بالذهول لم أكن أتوقع ليحدث هذا بي وسط ديوك رومية”.


تابع المزيد:

))دار الإفتاء المصرية تحسم الجدل حول ارتداء المرأة للبنطال.. حلال بحالات وبأخرى لا

)) رومانسية المسلسلات التركية تظهر على حقيقتها.. تسريب فيديو للممثل الشهير أوزجان دينيز وطليقته وهما يتعاركان (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى