رياضة

“بالضربة القاضية” وخلال 18 ثانية فقط البولندي بودزيانوفسكي يُنهي نزاله المثير.. وأول تعليق لرونالدو على الخسارة المذلة من ليفربول

تمكن المقاتل البولندي ​ماريش بودزيانوفسكي من الفوز على منافسه السنغالي ​سيرين عثمان بالضربة القاضية وبزمنٍ قياسي،​ في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة اتحاد “KSW” للفنون القتالية المختلطة. أما في الدوري الإنكليزي الممتاز فقد خرج النجم البرتغالي كريستيانو عن صمته مطلقاً تعليقه المثير حول الخسارة المذلة لفريقه على يد ليفربول، والتي انتهت بنتيجة (5-0) للضيوف، وهي أكبر خسارة يتلقاها الشياطين الحمر على أرضية ميدانهم “أولد ترافورد” منذ عام 1955م. 

18 ثانية كانت كافية لبودزيانوفسكي لاسقاط عثمان بالضربة القاضية

في نزالٍ غريب ومثير للدهشة، لم يحتاج المقاتل البولندي ​ماريش بودزيانوفسكي​ سوى لبعض الثواني من أجل الفوز على منافسه السنغالي ​سيرين عثمان​ في المواجهة التي جمعتهما ضمن بطولة اتحاد KSW للفنون القتالية المختلطة.

"بالضربة القاضية" وخلال 18 ثانية البولندي بودزيانوفسكي يُنهي نزاله المثير
“بالضربة القاضية” وخلال 18 فقط ثانية البولندي بودزيانوفسكي يُنهي نزاله المثير

وكان السنغالي قد بدأ المواجهة بشكل سريع محاولاً الهجوم على منافسه البولندي، إلا أن  البولندي بودزيانوفسكي والبالغ من العمر 44 عاماً رد منافسه السنغالي صاحب الـ 45 عاماً بضربة واحدة ليرديه على أرضية الحلبة بالضربة القاضية، مما اضطر حكم اللقاء إلى التدخل وايقاف المواجهة بعد مضي 18 ثانية فقط على بداية الجولة الأولى من المواجهة.


رونالدو يعلّق على “الهزيمة القاسية” أمام ليفربول

قام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بإلقاء اللوم على بقية زملائه في الفريق، عقب الخسارة المذلة التي منيّ بها “الشياطين الحمر” أمام ليفربول.

وكان قد هزم ليفربول مانشستر يونايتد في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء يوم الأحد الماضي، والتي انتهت بنتيجة ثقيلة على أصحاب الأرض بحصيلةٍ بلغت 5 أهداف دون مقابل، والتي تألق فيها المهاجم المصري محمد صلاح بتسجيله لثلاثة أهداف “هاتريك”.

ليتراجع نادي الشياطين الحمر والذي لم يحقق أي انتصار في آخر أربع مباريات إلى المركز السابع في سلم الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز، متأخراً بفارق 8 نقاط عن فريق تشيلسي المتصدر.

وتعليقاً على المباراة، قال رونالدو العائد للنادي الصيف الماضي للمرة الثانية، في حسابه على “إنستغرام: “في بعض الأحيان لا تتحقق النتيجة التي نقاتل من أجلها. ولا تكون النتيجة التي نريدها. وهذا بسببنا نحن وليس غيرنا، لأنه لا يوجد شخص آخر يستحق توجيه اللوم له”.

 "بالضربة القاضية" وخلال 18 ثانية البولندي بودزيانوفسكي يُنهي نزاله المثير.. وأول تعليق لرونالدو على الخسارة المذلة من ليفربول
“بالضربة القاضية” وخلال 18 ثانية فقط البولندي بودزيانوفسكي يُنهي نزاله المثير.. وأول تعليق لرونالدو على الخسارة المذلة من ليفربول

والجدير بالذكر أن النجم البرتغالي كان قد سجل هدفاً رائعاً خلال اللقاء بعد مرواغة جميلة وتسديدة متقنة، ولكن للأسف فقد ألغي الهدف بداعي التسلل، ليخرج فريقه خالي الوفاض من هذا اللقاء الذي وصفه عشاق النادي بـ”الكابوس المروع”.

وتعتبر هذه الخسارة  أكبر نتيجة يتلقاها الشياطين الحمر على أرضية ميدانهم “أولد ترافورد” منذ عام 1955م.


تابع المزيد

بالفيديو|| “أولمبياد اللحى”.. أغرب المسابقات وأكثرها طرافةً تقام في بافاريا الألمانية

صلاح”يُبدع ويُذِل ويحطم الأرقام” وأول تعليق للاعب بعد “الهاتريك”.. كومان ينجو من كمينٍ كاد يفتك به بعد هزيمة الكلاسيكو – فيديو

ليوناردو يهاجم ريال مدريد ويطالب بمعاقبته ويكشف مستقبل مبابي في باريس سان جيرمان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى