منوعات

بالفيديو|| “أولمبياد اللحى”.. أغرب المسابقات وأكثرها طرافةً تقام في بافاريا الألمانية

قامت ولاية بافاريا الألمانية بتنظيم حدثٍ طريف وغريب من نوعه، أمس الأحد، حيث نُظمت فيها فعاليات مسابقة اختيار أجمل لحية بالعالم ضمن منافسات “أولمبياد اللحى” التي شارك فيها عدد كبير من الملتحين من عدة دول. 

ألمانيا تنظم منافسات “أولمبياد اللحى”

وتنافس حوالي 100 شخص من أصحاب اللحى الغريبة ضد بعضهم البعض في عدة فئات، مثل “دالي” أو “إمبراطوري” أو “فارس”، ضمن مسابقة “أولمبياد اللحى” الألمانية، التي  نظمها ولاية بافاريا.

وقال رئيس نادي اللحى في شرق الولاية ونادي أصحاب الشوارب الضخمة الذي يقوم بتنظيم المسابقة، كريستيان فايشت: “إن العناية باللحية هي في الواقع أهم شيء”، مبيناً أن أطراف اللحية المتكسرة لن تتناسب مع هيئة المحلفين، وأما كتلة اللحية فمهمة أيضاً، فكل من الكثافة والطول مهمان.

وأضاف فايشت: أنه “كلما كان لدى المتسابق كتلة أكبر، كان عليه أن يصفف شعره بصورة أكبر”، مؤكداً أيضاً بأن مظهر المتسابق يترك انطباعاً لدى هيئة المحلفين بصورة لا شعورية.

كما توقعت الهيئة المنظمة وصول مشاركاتٍ من ألمانيا، خاصة من جنوبها، ومن هولندا والنمسا وإيطاليا وسويسرا والعديد من الدول الأخرى.

واختارت هيئة محلفين المكونة من سبعةٍ من كبار مصففي الشعر والحلاقين أفضل اللحى، التي شارك أصحابها أمس. وشملت المسابقة فئات مختلفة وتخصصاتٍ فرعية أيضاً.

وتنقسم الفئات الرئيسية إلى: “الشارب” و”الذقن مع الخد” و”اللحية الكاملة”.

أما التخصصات الفرعية فكانت مثل “دالي”: وهو نموذج الشارب المدبب للرسام سلفادور دالي، أو لحية كاملة “فيردي”، وفق قناة “دي دبليو”.

"أولمبياد اللحى"
“أولمبياد اللحى”

كما كان هنالك أيضاً فئات حرة وفئات “طبيعية”، حيث لا يجوز استخدام وسائل مساعدة مثل البخاخات. كان أوليمبياد اللحي مفتوحاً لجميع الملتحين.

وقال فايشت: “هذه هي الحالة التي تذهب إليها بطموح معين وجدية معينة، ومع ذلك فهو حدث ودي بشكل عام”.

 

والجدير بالذكر أنه من شروط الإشتراك بهذه البطولة الألمانية، أن يعيش المتسابق في هذا البلد أو على الأقل يكون منتمياً إلى أحد نوادي اللحى.

 


تابع المزيد

بالفيديو|| “الجنون فنون”.. حمّامٌ عام في رومانيا يتحول إلى معرضٍ للفن المعاصر

صلاح”يُبدع ويُذِل ويحطم الأرقام” وأول تعليق للاعب بعد “الهاتريك”.. كومان ينجو من كمينٍ كاد يفتك به بعد هزيمة الكلاسيكو – فيديو

غطته بالكامل.. طائرة تلقي “فضلات” مرحاضها على مواطن بريطاني كان يخضع لحمام شمس بمنزله

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى