شاهد بالفيديو

بالفيديو|| توثيق عملية سطو على منزل بدولة خليجية لايوجد فيه سوى الأم وابنتها ودخولهم على غرفة النوم

نشرت صحيفة المرصد مقطعاً مصوراً حصرياً يوثق “عملية سطو” ويظهر لحظة اقتحام لصين منزلاً في دولة خليجية وهتك حرمة المنزل الذي لايوجد فيه سوا سيدة نائمة وابنتها.

عملية سطو بالفيديو

كشف الموقع المذكور عن الحادثة أنها جرت في المملكة العربية العسودية موثقاً إياها بمقطع مصور يظهر لحظة سطو لصوص على منزل أحد المواطنين موضحاً أنها في حي الشاطئ بالدمام.

وبحسب الموقع فإنّ المعلومات الأولية التي حصل عليها المرصد ، فقد اقتحما اللصان منزل مواطن في حي الشاطئ بالدمام ودخلا غرفة نوم زوجته وهي نائمة.

وذلك عند الساعة السابعة صباحاً أمس السبت، وكانت تعتقد أن زوجها هو من بالغرفة حيث سرقا جوالها دون أن تنتبه لهما أو لوجودها أنهما لصوص.

كما حاول اللصان دخول غرفة نوم ابنته لكن باب الغرفة كان مغلقاً وكانت الفتاة تنادي “من بالخارج؟” ولم يرد عليها اللصين.

وقاما اللصان بسرقة 3 أجهزة آيباد وجهاز لابتوب وجهاز بلاي استيشن وطقمين ذهب، ولاذا بالفرار بكل أمن وسلام دون أن يعترضهما أحد أو يقف بوجههما كون المنزل الذي سطو عليه لايوجد فيه رجال وصاحبة المنزل لم تنتبه لهما أو تعرف أن المنزل يتعرض لسطو من قبل لصين معتقدة أن الحركة لابنتها أو لزوجها.

هذا وماتزال العملية قيد التحقيق من قبل السلطات المختصة مع تعميم أوصاف اللصوص وتفريغ الكاميرات الموجودة بالحي والمنطقة وتوثيق المسروقات وكتابة محضر مفصل بالحادثة ليتم إلقاء القبض على اللصوص وتحويلهم للقضاء المختص لينالا جزاءهما العادل.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| اعتداء وحشي على ممرضة داخل أحد المشافي الحكومية المغربية يسبب أزمة..ركلها وشدّ شعرها

)) بالفيديو|| رجل يحمل سيف ساموراي كبير ويهاجم السائقين ويتسبب بجروح خطرة لشخصين.. والشرطة تصعقه

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى