منوعات

حادث مروع في مصر: تهور شاب يتسبب بكارثة.. قطار يتحرك بسرعة هائلة يدهس “توك توك”- فيديو

في حادثٍ مروع هز مصر بأكملها، وأثار ضجةً واسعة على المحطات المحلية وشبكات التواصل الاجتماعي، دهس قطار يتحرك بسرعةٍ هائلة، مركبة “توك توك”، في القاهرة بمصر.

قطار سريع يدهس “توك توك” في مصر بسبب تهور شاب

بعد وقوع هذا الحادث المأساوي ركض جميع من تواجدوا بالقرب من مكان الواقعة لمعاينة الأضرار وتقديم المساعدة، حيث أُصيب سائق “التوك توك” وسيدة وفتاة في حادث التصادم الخطير  بمزلقان النجيلي بدائرة قسمي روض الفرج وبولاق أبو العلا بمحافظة القاهرة.

وفي التفاصيل، فقد كشف التحقيق أن شاباً عشرينياً من أبناء المنطقة “مزلقان النجيلي”، كان يقود مركبة “توك توك” وقام برفع الحاجز الحديدي بمزلقان السكك الحديدية بالمنطقة، فيما قام زميله الآخر الذي يقود مركبة مماثلة بمحاولة العبور دون أن ينتبه للقطار القادم بسرعة كبيرة، ما أدى لدهسه فأطاح به القطار على جانبي قضبان السكك الحديدية و دفعه لمسافة كبيرة.

حوادث مشابهة ومتكررة 

وقبل أسابيع من هذه الواقعة،  شهدت مصر العديد من الحوادث المشابهة كان أغلبها سببه عدم الالتزام بإجراءات عبور السكك الحديدية.

ففي أسوان، أوقف قائد قطار رحلته لإنقاذ حمار فوجئ به  وهو مربوط في منتصف السكة الحديدية على طريقه، خلال رحلته من أسوان إلى لقاهرة.

وتم آنذاك تداول الفيديو المصور على المواقع التواصل الاجتماعي، حيث يظهر قائد القطار وهو يوقف قطاره ويرسل أحد مساعديه لإنقاذ الحمار المربوط على شريط السكة الحديد بمنطقة الرديسية بمحافظة أسوان، ثم استكمل رحلته إلى العاصمة القاهرة.

كما تداول رواد مواقع التواصل في أبريل/نيسان الماضي، فيديو لسائق “القطار 751” القاهرة – أسوان، وهو يقوم بتحرير حمار مربوط على شريط السكة الحديد، ما بين الأقصر وأسوان، حيث نزل السائق مترجلاً على قدميه وحرر الحمار الذي كان مربوطاً بحبل، متفادياً بذلك اصطداماً كارثياً.

 

والجدير بالذكر أن مصر  كانت قد شهدت العديد من حوادث القطارات المأساوية خلال الآونة الأخيرة، أسفرت عن مصرع العشرات وإصابة المئات من المواطنين.

حادث مروع في مصر: تهور شاب يتسبب بكارثة.. قطار يتحرك بسرعة هائلة يدهس "توك توك"- فيديو
حادث مروع في مصر: تهور شاب يتسبب بكارثة.. قطار يتحرك بسرعة هائلة يدهس “توك توك”- فيديو

تابع المزيد

بالفيديو|| نضال الأحمدية تشن “هجوماً حاداً” على الفنان أحمد عز “هرب من فنانة لبنانية كبيرة في ليلة خطوبتهما”

بالفيديو|| “أولمبياد اللحى”.. أغرب المسابقات وأكثرها طرافةً تقام في بافاريا الألمانية

قطة ذات وجهين تخطف قلوب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحصد ملايين المشاهدات.. وعلماء يوضحون (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى