منوعات

بالفيديو|| دفعت بعضهم للبكاء فرحاً.. هدية خاصة وثمينة من رئيسة شركة لموظفيها تثير الدهشة

أهدت رئيسة شركة الملابس الداخلية Spanx، سارة بلاكي موظفيها هدية باهظة الثمن وغير مسبوقة وأشغلت وسائل التواصل الاجتماعي وحظي الفيديو الذي وثق الواقعة بملايين المشاهدات عـبر التويتر.

رئيسة شركة تبكي موظفيها فرحاً

تمثلت الهدية لكل واحد منهم تذكرتَيْ طيران من الدرجة الأولى، و10 آلاف دولار لكل منهم، مثيرة بذلك مشاعر غامرة بالسعادة دفعت بعض الموظفين إلى البكاء.

ونشرت صحـيفة “ذا كاردين” عن رئيسة شركة “سبانكس” سارة بلاكي أنها احتفلت نهاية الأسبوع الماضـي بمنـاسبة وصول قيمـة شركتها لـ 1.2 مليار دولار، بعد شراء شركة الاستثمار بلاكستون حصة الأغـلبية، وأعربت عن امتنانها لـ21 عاماً من النجاح.

في تصريـحات لها نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، قالت رئيسة شركة “سبانيك” سارة: “أن أقف هنا اليـوم، وأن أفكر فيـما تمكّنا من تحقيـقه وتقديم منتجات مذهلة للنساء تساعدهـن على الحفاظ على أنوثتهن في أماكن تهيـمن عليها الذكـورية، وهي الأعمال التجارية..هذه لحظة مهمة لرائدات الأعمال”.

مقطع فيديو نُشر على شبـكات التواصل حصد ملايـين المشاهدات، أظهر سارة وهي تتحـدث لمـوظفيها على منـصة، وفاجأتهم عـندما قالت لهم إن الشركة سـتمنح تذكرتي طيـران من الدرجة الأولى لكل موـظف ولأي دولة يريـدون الذهـاب إليها.

موقف الموظفين المثير للدهشة

بينما كان الموظـفين يصفـقون فرحاً بالتـذكرتين، كان لدى سـارة مفاجأة أخرى كبـيرة لهم، إذ قالت: “إذا ذهبتم في رحلة فقد ترغبون في الخروج لتناول عشاء لطيف، والإقامة في فندق لائـق، وهكذا… لذا سيحصل كل منكم على 10 آلاف دولار أيضاً”.

لم يتمالك موظفـون أنفسـهم وهم يسمعون هذه الأخبار السـارة، وأظهرت لقـطات موظفين وهم يبكون من شدة الفرح.

كانت سـارة حين أطـلقت شركتها Spanx عام 2000 بـرأس مال 5000 دولار فقـط، تعهدت بأن تبـلغ قيمة شركتها يوماً 20 ملـيون دولار، وضـحك الناس عليها.

وأخيراً أشـارت الرئيـسة التي وصفـت بالرائعة إلى أنّه على الرغـم أن 50% من رواد الأعمـال من النسـاء، لم تتلقَّ النسـاء سوى 2.3% فقط من تمـويل رأس المال الاستثـماري عام 2020.


تابع المزيد:

))مقابل عشاء باذخ وهاتف ذكي.. رجل يبيع زوجته بعد شهر من زواجهما والشرطة تتدخل

)) المغرب سيشارك في مسابقة ملكة جمال الكون بعد منع 4 عقود ومفاجأة بشأن الدولة التي ستقام بها – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى