منوعات

“صدفٌ غريبة”: صديقتان تفوزان بجائزة اليانصيب بنفس الوقت.. وامرأة أمريكية تلد 3 فتيات في التاريخ نفسه

شاء القدر في بريطانيا أن تربح صديقتان جائزة مالية كبيرة، وتحمل نفس الرقم أيضا في سحبٍ لليانصيب، على الرغم من مشاركة كل منهما بالسحب على حدى، وفي أوقاتٍ مختلفة. أما في الولايات المتحدة الأمريكية فقد وضعت امرأة من فلوريدا ثلاث بنات بتاريخ اليوم ذاته، بفارق ثلاث سنوات بين كل واحدة منهن، في حالةٍ وصفها الأطباء بـ”النادرة جداً”. 

صديقتان تفوزان بجائزة اليانصيب بنفس الوقت

احتفلت صديقتان من بريطانيا، بعدما فازتا بجائزة يانصيب محلي في الوقت نفسه، حيث حصلت كل منهما على مبلغ قدره 30 ألف جنيه إسترليني.

وكانت سوزي هاوكينز صاحبة الـ 40 عاماً، أول من بادر للمشاركة بسحب اليانصيب، ثم تبعتها صديقتها جوان غرين ذات الـ 45 ربيعاً، وكان بانتظارهما ذاك الحظ السعيد.

وقام “بيبولز بوستدود”، وهو سفير اليانصيب ، بتقديم الشيكان لهما، حيث أعربت السيدتان عن وذهولهما وفرحتهما بما حدث.

وقالت جوان خلال لقاءٍ مع صحيفة “ذا ميرور” البريطانية: “لأكن صادقة لم أكن أتوقع كل هذا، لا أعرف ما سأفعل بهذا المبلغ”.

وأضافت صديقتها هاوكينز: “إنه أمر مدهش للغاية ومن الصعب شرح الامر، فكلانا لم نفز بأي شيء بهذا الحجم من قبل!”.

و تابعت سوزي قائلةً :” لقد انطلقت وعائلتي في لعب اليانصيب بعدما فاز جارنا بها منذ فترةٍ وجيزة”.

 وأشارت أيضاً إلى أن هذا الفوز كان مميزاً جداً بالنسبة لها و لعائلتها بشكل خاص لأنهم كانوا يبحثون عن منزل جديد، وكادت الأسرة أن تبتعد عن المنطقة، موضحة: “بعنا المنزل في مارس ثم تراجعنا، وقد أردنا ابقائه لفترة أطول قليلاً، ومن حسن الحظ أننا بقينا”، كما أن هذا المبلغ سيساعدها في قضاء عطلة طال انتظارها، مشيرةً الى أنها حجزت لأجل قضاء عطلة في فلوريدا رفقة عائلتها المكونة من 4 صغار وزوجها، وكان قد تم تأجيل هذه العطلة لمدة عامين.

أما بالنسبة لجوان فإن لديها عطلة بانتظارها أيضاً، وذلك للاحتفال بذكرى سنوية خاصة بعد عامين من عدم السفر بعيداً، قائلة: “قد نكافئ أنفسنا بشيء مميز”، وهي ترغب في العودة الى نفس المنتجع التي تزوجت فيه منذ حوالي 15 عاماً في سانت لوسيا.

صديقتان تفوزان بجائزة اليانصيب بنفس الوقت
صديقتان تفوزان بجائزة اليانصيب بنفس الوقت


امرأة أمريكية تلد 3 فتيات بنفس التاريخ

بصدفةٍ غريبة ومثيرة، ولدت امرأة أمريكية من فلوريدا ثلاث بنات بتاريخ اليوم ذاته وبفارق ثلاث سنوات بين كل واحدة منهن، حيث وصف الأطباء حالتها بـ”النادرة للغاية”.

وأنجبت كريستين لاميرت صاحبة الـ 32 عاماً، من أوفييدو بوسط فلوريدا، وزوجها، ابنتهما صوفيا أولاً، بتاريخ 25 أغسطس عام 2015، ثم وُلدت جوليانا في 25 أغسطس عام 2018. ثم أنجبت أخيراً  لاميرت صغيرتهما الثالثة، ميا، في 25 أغسطس عام 2021.

وقالت لاميرت إنها كانت تتوقع ولادة ابنتها الثالثة في موعد قريب من 25 أغسطس، ولكن بعد أسبوعين من هذا التاريخ، لكنها لم تتوقع حدوث هذه “الثلاثية”.

وكان الأطباء يخبرونها دائماً بأنها ستضع مولودتها قبل شهر سبتمبر.

لقول هي بدورها لزوجها وبكل ثقة إن ابنتهما الثالثة ستولد في الخامس والعشرين من أغسطس، مثل شقيقتيها.

وبالفعل، ولدت ميا في 25 أغسطس 2021، ومن حسن حظ شقيقتيها صوفيا وجوليانا، فقد أُقيم احتفال بعيد ميلادهما في نهاية الأسبوع، قبل تاريخ 25 أغسطس من هذا العام، أي قبل دخول لاميرت المستشفى.

وتفصل بين الشقيقات الثلاث ثلاث سنوات بالضبط، حيث تبلغ صوفيا من العمر 6 أعوام وجوليانا 3 أعوام والطفلة ميا تبلغ الآن شهرين من العمر.

وفي علم الإحصاء، فإن احتمالات إنجاب ثلاثة أطفال مع نفس عيد الميلاد ضئيلة للغاية وفقاً لما ذكرته الدكتورة كريستين جريفز، طبيبة أمراض النساء والولادة في مستشفى “أورلاند هيلث ويني بالمر” للنساء والأطفال.

وقالت جريفز: “إنه أمر نادر للغاية. لقد تحدثنا إلى بعض الإحصائيين ويقولون إنه من الصعب حقاً حساب ذلك”.

وقالت لاميرت عن جوليانا، ابنتهما الثانية: “إنها تعتقد أنه أمر مميز للغاية. إنها تحب أن تشارك عيد ميلادها مع أختها لأنها أقامت الآن ثلاث حفلات أعياد ميلاد كانت عبارة عن حفلات أعياد ميلاد مشتركة”.

كما أشارت لاميرت إلى أنها تقوم بشراء كعكات عيد ميلاد منفصلة “بحيث يكون لكل منهن شموعها الخاصة، وأنها حاولت أن تجعل هذه المناسبة مميزة لبناتها، على الرغم من تقاسمهن اليوم نفسه”.

"صدفٌ غريبة": صديقتان تفوزان بجائزة اليانصيب بنفس الوقت.. وامرأة أمريكية تلد 3 فتيات في التاريخ نفسه
“صدفٌ غريبة”: صديقتان تفوزان بجائزة اليانصيب بنفس الوقت.. وامرأة أمريكية تلد 3 فتيات في التاريخ نفسه

والجدير بالذكر أن عائلة لاميرت ليست الأسرة الوحيدة التي واجهت مثل هذه الظاهرة، حيث إن عائلة كامينز في فرجينيا، هي من تحمل الرقم القياسي بعدد الأولاد الذين ولدوا بنفس التاريخ والمسجل بموسوعة “غينيس”، فلدى عائلة كامينز خمسة أشقاء ولدوا جميعاً  بنفس تاريخ اليوم، في 20 فبراير، في سنوات مختلفة. وذكر علماء الإحصاء أن احتمالات وقوع هذا الحدث كانت 1 من كل 17.7 مليار فرصة.


تابع المزيد

مصارع أفغاني مسلم يرفض مصافحة خصمه الإسرائيلي والأخير يرد بطريقة مسيئة له وللإسلام.. وتحديد الفائز بجائزة ​الكرة الذهبية​

بالفيديو|| “قرد انتهازي” يمتطي ظهر صديقه الماعز ويلتهم طعامه

سوزان نجم الدين تكشف لأول مرة عن صفات شريك “حياتها المستقبلي” ورأيها بتقنية حفظ البويضات (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى