منوعات

“عروس الدقهلية” التي تعرضت للطعن بعد ٣ أيام من زواجها.. تستيقظ من غيبوبتها وتكشف تفاصيل محرجة

تجاوزت “عروس الدقهلية” التي عثر عليها زوجها مصابة بجرح ذبحي بالرقبة ومطعونة عدة طعنات في جسدها، بعد 3 أيام فقط من زواجها مرحلة الخطر وتمكنت من الحديث عمّا جرى معها واعترفت بأشياء “صادمة ومخجلة” عما حدث معها.

عروس الدقهلية واعترافات مخجلة

أشارت العروس المسكينة وفقاً لوسائل الإعلام فور استيقاظها من غيبوبتها بالقول: “أرادت التخلص من حياتها لأنها كانت ترفض زوجها”، لافتة إلى أنها “لا تزال عذراء رغم مرور 3 أيام على زواجها، لأنها كانت تشعر بالاختناق كلما حاول زوجها الاقتراب منها، وهو ما جعلها تدخل في اكتئاب انتهى بمحاولة التخلص من حياتها”.

هذا وتوافق تقرير الطـب الشرعي مع اعـترافات الزوجة، موضـحا أنـها “لا تزال عذراء، وأن اتجاه الجروح المصابة بها في يديها ورقبتها يمكن أن تكون هي من أحدثتها بنفسها”.

وكان الأطباء في مستشفى الطوارئ بجامعة المنـصورة قد أجـروا عدة جراحات للعـروس، حيث نقـلت وسائل الإعلام المحلية، عن مصدر طبي قوله إن المصابة وصلـت إلى المستشفى في حالة خطيـرة ومصـابة بطعـنات مسددة لها في القصبة الهوائية، وأنحاء مـتفرقة بالجسـم والصدر والبطن وقطع بشـراييـن اليد اليسـرى، واحتاجت إلى تدخل جراحي وتم فتح حجرة العـمليات لإسعافها.

وصرح الزوج في وقت سـابق، بأنه اكتـشف أن زوجته تشكو من “ضيق وخنقة” وادعـت أنها ممسـوسة من الجن، مبيناً أنه عندمـا عرض حالتها على الأهـل والأقارب نصحه عدد منهم باللـجوء إلى شيخ لإخـراج الجن منها، لأنها تعاني من حـالة فزع وخـوف.

وأخـبرته أنها تشـعر بأنها مقيـدة من أشخاص وهناك أشـخاص داخل الشـقة يكلمونها، وتسـمع صوتهم ولا تسـتطيع التحـرك فخرج من منـزله مسرعا، ليأتي بأحد الـشيوخ ليقرأ عـليها القرآن ربما تكـون “ملبوسة من الجن”، أو قام شخص بعمل سـحر لها كما يعتقد البعـض بأن هناك أعمـالا للعريس أو العـروس.

ويشار إلى أنّ الزوج ذهب لإحضار شيخ ليقرأ عليها من الرقية الشرعية لتنتهي ازمة المس التي تصيبها ولكنه وفور وصوله اكتشف أنها مضرجة بدمائها بطعنات مختلفة من جسدها وبينها رقبتها فقام بإسعافها وأبلغ الشرطة التي تحفزت عليهما “الزوج والشيخ” لحين معرفة بقية التفاصيل.

"عروس الدقهلية" التي تعرضت للطعن بعد ٣ أيام من زواجها
“عروس الدقهلية” التي تعرضت للطعن بعد ٣ أيام من زواجها


تابع المزيد:

))قطة ذات وجهين تخطف قلوب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحصد ملايين المشاهدات.. وعلماء يوضحون (فيديو)

))بحجة مسّ الجن.. عروس مصرية تلقى مصير غير متوقع وأصابع الاتهام نحو “الشيخ”

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى