منوعات

مصر : معلمة تقتحم مدرسة وتصيب طالباً بـ”سلاحٍ أبيض” في رأسه.. فما القصة

في واقعةٍ غريبة من نوعها، أقدمت معلمة لغة إنجليزية غاضبة، اليوم الثلاثاء، على طعن تلميذٍ في الصف الثالث الإعدادي “بسكين” بعدما تشاجر مع ابنها ، داخل مدرسة القرضا للتعليم الأساسي، في محافظة كفر الشيخ بمصر.

معلمة تقتحم مدرسة وتطعن طالباً بـ”سلاحٍ أبيض” في مصر

استقبل قسم الاستقبال والطوارئ بأحد مستشفيات محافظة كفر الشيخ بمصر، طالباً يدعى “قدري. ر. م” يبلغ من العمر 12 عاماً، ومقيد بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة “القرضا” للتعليم الأساسي، وكان الطالب مصاباً بجروح في رأسه وذراعه. وعند سؤال أقاربه عن سبب الحادثة، أفادوا بتعدي معلمةٍ عليه بالسلاح الأبيض، وفرارها.

سبب الحادثة

كشفت التحريات الأمنية، عن حدوث خلاف بين ابن المعلمة، وهو تلميذٌ بالصف الثالث الابتدائي بمدرسة القرضا للتعليم الأساسي، وابن عم الطالب المصاب، حيث قام الأخير بدفع  نجل المعلمة من على سلم المدرسة، ما أدى إلى إصابته ببعض الخدوش في أماكن متفرقة من جسده.

لتتقدم المعلمة بشكوى إلى الإدارة التعليمية التابعة للمدرسة بسبب ما حدث لنجلها، وبسبب عدم قيام المدرسة باتخاذ أية إجراءات حيال الواقعة، توجهت معلمة اللغة الإنجليزية إلى المدرسة واعتدت على الطالب، ليتدخل ابن خال الطالب وهو تلميذ  أيضاً من الصف الثالث الإعدادي، ليدافع عنه جراء اعتدائها على قريبه، فأخرجت المعلمة سلاحاً أبيض “سكين” من حقيبتها، واعتدت عليه محدثةً عدة جروحٍ في رأسه.

وتدخل محافظ كفر الشيخ بالواقعة فور علمه بالبلاغ المذكور ضد المعلمة، ليوقفها رفقة وكيلة المدرسة لمدة شهرٍ، لحين انتهاء التحقيقات الجارية في واقعة التعدي على الطالب داخل مدرسة القرضا للتعليم الأساسي، وفقاً لما نقلته صحيفة “الوطن”.

وكانت الجهات الأمنية قد تلقت بلاغاً من أهالي قرية القرضا، التابعة لمركز كفر الشيخ، باقتحام معلمة مدرسة القرية للتعليم الأساسي، والاعتداء على الطالب بسلاح أبيض “سكين”، ما أدى إلى إصابته بجروح في رأسه، وفرت هاربة.

وانتقلت السلطات الأمنية إلى مكان الواقعة محل البلاغ، ليتبين أن المدرسة وهي “معلمة لغة إنجليزية” بإدارة سيدي غازي التعليمية، والطالب المصاب بالصف الثالث الإعدادي في المدرسة ذاتها.

مصر : معلمة تقتحم مدرسة وتصيب طالباً بـ"سلاحٍ أبيض" في رأسه.. فما القصة
مصر : معلمة تقتحم مدرسة وتصيب طالباً بـ”سلاحٍ أبيض” في رأسه.. فما القصة

وأكد مصدر طبي من داخل مستشفى كفر الشيخ العام، أن حالة الطالب مستقرة ولا توجد أي خطورة على حياته وجرى إسعافه بعد وقوع الحادثة على الفور، وفقاً لما نقله موقع “العربية نت”.

مصر : معلمة تقتحم مدرسة وتصيب طالباً بـ"سلاحٍ أبيض" في رأسه.. فما القصة
مصر : معلمة تقتحم مدرسة وتصيب طالباً بـ”سلاحٍ أبيض” في رأسه.. فما القصة

والجدير بالذكر أن المعلمة لحد اللحظة لم يُسمع عنها أي خبر، بعدما فرت إلى جهة مجهولة، فيما يُكثف رجال المباحث بمركز شرطة كفر الشيخ جهودهم لإلقاء القبض عليها، كما تم تحرير محضر جنح بمركز كفر الشيخ، وبالعرض على النيابة عُرض محضر صلح من قبل أسرة المعلمة أملاً بحل الخلاف دون اللجوء للمحاكم.


تابع المزيد

بالفيديو|| “قرد انتهازي” يمتطي ظهر صديقه الماعز ويلتهم طعامه

بالفيديو|| بقرة تبهر متابعي وسائل التواصل وتجاوب سائقاً أضاع طريقه.. وظهور نوع نادر من الحيتان في مياه أبوظبي

تفسير وفاة الزوج في المنام

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى