الفن

تعليق جريء من سمية الخشاب حول حمل صديقة رونالدو بتوأم.. وإليسا تطلق هجوماً حاداً على قرداحي ” لا يفقه باليمني ولا اللبناني”

بعد إعلان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حمل صديقته منه بتوأم، قامت الفنانة المصرية سمية الخشاب بنشر تعليقٍ جريء يحمل روح الدعابة عن الموضوع. أما في لبنان فقد شاركت الفنانة المشهورة إليسا تصريحاً لوزير الإعلام اليمني، عن وزير الإعلام وابن بلدها جورج قرداحي، حمل تعليقاً ساخراً وهجوماً حاداً على الأخير.

سمية الخشاب تطلق تعليقا جريئاً عن حمل جورجينا من رونالدو

بعدما زفَّ اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، يوم أمس الخميس، نبأ حمل صديقته الإسبانية جورجينا رودريجيز عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

علقت الفنانة المصرية سمية الخشاب على خبر حمل صديقة رونالدو عبر حسابها على “تويتر” قائلةً: “‏يا رونالدو عايزين اجوان في الملعب”.

هذا وسيكون المولود الجديد “التوام” هو الثاني  في حياة الثنائي الشهير معاً بعد ألانا مارتينا، التي ولدت في شهر نوفمبر قبل نحو 4 أعوام.

وكانت قد عبرت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز في وقت سابق عن رغبتها في تكوين أسرة تحيط بها مكونةً من عدد كبير من الأولاد وهو ما يتمناه نجم مانشستر يونايتد أيضاً.

ومع قدوم التوأم الجديد سيكون لدى رونالدو ستة أولاد، مع كلٍ من: “كريستيانو جونيور، والتوأم إيفا وماتيو، و ألانا مارتينا”.

تعليق جريء من سمية الخشاب حول حمل صديقة رونالدو بتوأم
تعليق جريء من سمية الخشاب حول حمل صديقة رونالدو بتوأم


إليسا تسخر من قرداحي “لا يفقه باليمني ولا اللبناني!”

واجه وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي على مدى الأيام القليلة الماضية موجة عارمة من الانتقادات العربية والرسمية منها الصادرة عن بعض سفارات دولٍ عربية.

حيث تصدر اسمه الوسم الأكثر تداولاً بين اللبنانيين على “تويتر” في اليومين الماضيين، ووجه له العديد من المواطنين انتقادات لاذعة.

بينما كان للفنانة المحبوبة إليسا طريقتها الخاصة في التعليق. فبكلماتها القليلة سخرت  من قرداحي، معتبرةً أنه لا يفقه الكثير بالشأن اللبناني قبل اليمني.

وكانت إليسا قد شاركت تصريحاً لوزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، اعتبر فيه أن “تصريحات وزير الإعلام اللبناني تعكس جهلاً فاضحاً بالشأن اليمني”، لتعلق عليه المغنية قائلةً: “وفي الشأن اللبناني كمان”.

هذا وقد استدعيتا السعودية والإمارات، يوم الأربعاء، سفيري لبنان لديهما للاحتجاج على “التصريحات المسيئة” التي أدلى بها وزير الإعلام بشأن حرب اليمن. وأعربت وزارة الخارجية السعودية في بيان رسمي لها عن “أسفها” لما تضمنته “التصريحات المسيئة الصادرة عن قرداحي حيال جهود تحالف دعم الشرعية في اليمن”.

كما اعتبرتها “تحيزاً واضحاً لجهة تهدد أمن واستقرار المنطقة”.

والجدير بالذكر أن تصريحات الوزير قرداحي، وهو إعلامي تلفزيوني ومقدم برنامج مسابقات شهير سابقاً، أثارت ضجةً كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هاجمه بقوة العديد من المغردين.

ومن جهتها، أعربت الحكومة اللبنانية عن رفضها لكلامه، مؤكدةً أنه “لا يعبّر عن موقفها الرسمي إطلاقاً، خصوصاً في ما يتعلق بالمسألة اليمنية وعلاقات لبنان مع أشقائه العرب”.

إليسا تطلق هجوماً حاداً على قرداحي " لا يفقه باليمني ولا اللبناني"
إليسا تطلق هجوماً حاداً على قرداحي ” لا يفقه باليمني ولا اللبناني”

تابع المزيد

بالفيديو|| مشهدٌ يحبس الأنفاس .. عملية نقل تمساح ضخم جداً وفتاك إلى حديقة حيوانات بأستراليا

بالفيديو|| جدلٌ واسع في العالم الإسلامي.. والسبب أشخاصٌ يُقال بأنهم يهود يطوفون حول الكعبة فما القصة

بالفيديو|| مشاجرة عنيفة في مدرسة كويتية تنتهي بطعن طالب.. وفضيحة تهز المغرب حول عدة طلاب يتامى

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى