شاهد بالفيديو

بالفيديو|| طرد رهف القحطاني من أحد مجمعات الرياض بالسعودية

انتشر مقطع مصور لمشهورة السناب المشهورة، رهف القحطاني الملقبة، بـ بوذ نكهة ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، أظهرت فيه سبب طردها من إحدى المجمعات التجارية بالرياض بالمملكة العربية السعودية.

رهف القحطاني تطرد من مجمع بالرياض

وقالت رهف في الفيديو ، موجهه حديثها لقريبها الموجود برفقتها في السيارة ، هم ما طردونا هم قالوا لو سمحتي يا أستاذة رهف ، جانا كذا أتصال ،و مايصير الزحمة والجمهرة كبيرة ولو سمحتي اطلعي من الباب الخلفي .

وسخر منها أحد الأقرباء بالمقطع المصور وقال حول حادثة الطرد : “مع كل هذا الزحام والجمهره وأنتي بتصورين تيك توك ، فأجابته قائلة ، أنا بحب الناس ومع التجمعات استانس  يا أخي  آي لاف يو ” .

 

تعرف إلى رهف القحطاني
 رهف ناشطة كوميدية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولاسيما السناب شات، وتبلغ من العمر 30 عام وتنتمي إلى عائلة سعودية إذ أنها تحمل الجنسية السعودية حيث أنها قد ولدت في المناطق الجنوبية من البلاد.

وتقوم الناشطة رهف بنشر الكثير من مقاطع الفيديو المميزة الكوميـدية التي تنال على إعـجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الذين يتأثرون بأرائها وما تقوم بالحديث جوله.

 ولقد ولدت رهف في العام 1991 لذبك فإنها الآن في العـقد الثالث من عـمرها. ورغم أنها في الثـلاثينات فإنها تبدو أصغر مما هي عليه وهي كذلك قالت أنها لا تهـتم بالعمر أبداً.

بالفيديو|| طرد رهف القحطاني من من أحد مجمعات الرياض بالسعودية
بالفيديو|| طرد رهف القحطاني من من أحد مجمعات الرياض بالسعودية


تابع المزيد:

))علماء النفس يكشفون سر الخوف من المهرجين ومكياجهم المرعب ويوضحون معنى رهاب الكولوفوبيا وأعراضه الجسدية

)) الفنانة الكويتية شوق الهادي تثير مواقع التواصل برقصة في الحمام وأزياء هالوين الجريئة – فيديو وصور

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى