منوعات

مصر.. أب “مُسجل خطر” يحتجز أبناءه كـ”دروعٍ بشرية” للهرب من قبضة قوات الأمن بعدما حاول إنهاء حياة زوجته

هذا الويدجت يتطلب تركيب إضافة Jannah Extinsions، يمكنك تنصيبها من خلال قائمة القالب < تنصيب الإضافات.

أقدم أبٌ مسجل خطر، على احتجاز أبنائه كـ”دروعٍ بشرية” للهروب من قبضة قوات الامن، بعدما حاول قتل زوجته، صباح اليوم الأربعاء، بمحافظة الفيوم في مصر.

أب يحتجز أبناءه كـ”دروعٍ بشرية” للهرب من قبضة قوات الأمن في مصر

منذ ساعات الصباح الأولى ليوم الأربعاء، وقوات الأمن المصرية تواصل جهودها المكثفة للقبض على أبٍ يحتجز أولاده بمنزله الكائن بالطريق الدائري بميدان عبد المنعم رياض في محافظة الفيوم، وذلك بعد قيامه بإطلاق الرصاص الحي فى الهواء لمنع أجهزة الأمن من الاقتراب ولمحاولته الهرب أيضاً، وذلك بعدما احتجز  أولاده كـ”دروعٍ بشرية” للاحتماء بهم.

كما وذكرت العديد من الانباء عن شهود عيان من أبناء الحي، بأنه قد أقدم على محاولة قتل زوجته والبالغة من العمر 28 عاماً، ولكنه فشل بذلك.

ليُسمع دوي الرصاص من داخل المنزل، بعد إصابته بحالة هستيرية، وليعتلي المتهم سطح منزله ، ويحمل سلاحه ويبدأ باطلاق الرصاص فى الهواء، أملاً منه في الحصول على فرصةٍ سانحة للهرب من قوات الأمن الرابضة بالمنطقة، والتى تتعامل مع الموقف بكل حكمة واقتدار من أجل القبض على المتهم والحفاظ على أبنائه، دون تعريضهم لأي خطر.

وكانت مديرية أمن الفيوم قد تلقت إخطاراً بقيام أحد المسجلين خطر ويدعى أيمن. ع  والبالغ من العمر 44 عاماً، باحتجاز أبنائه الثلاثة داخل منزله بميدان عبد المنعم رياض بمدينة الفيوم، والسبب مشاجرات بينه وبين أشقاء زوجته الجديدة ، فهو متزوج من زوجة جديدة من محافظة المنوفية منذ حوالي ثلاثة أشهر، وكانت زوجته قد تركت منزل الزوجية وعادت إلى أسرتها.

لتنتقل أجهزة الأمن إلى مكان الحادث فور وصول البلاغ، ويتم عمل حصار وتطويق كامل للمنطقة، وذلك بعد قيام إدارة مرور الفيوم بغلق مرور السيارات من الطريق الدائري، وتحويل مسار السيارات إلى طريق فرعي.

والجدير بالذكر أن الأجهزة الأمن بالفيوم، كانت قد طلبت المزيد التعزيزات الأمنية لتكثيف وتشديد الحصار الأمني للمنطقة بهدف القبض على المتهم بأسرع وقتٍ ممكن، خوفاً من تهوره وايقاعه لأية خسائر بشرية محتملة.

مصر.. أب "مُسجل خطر" يحتجز أبناءه كـ"دروعٍ بشرية" للهرب من قبضة قوات الأمن بعدما حاول إنهاء حياة زوجته
مصر.. أب “مُسجل خطر” يحتجز أبناءه كـ”دروعٍ بشرية” للهرب من قبضة قوات الأمن بعدما حاول إنهاء حياة زوجته

[divider style=”solid” top=”20″ bottom=”20″]

تابع المزيد

بالفيديو|| طرد مذيعة شهيرة بعد انتشار صورتها ضمن فضيحة “الصور المنافية للآداب العامة” في دبي

بالفيديو|| في السعودية: اعتداء أشخاص على عمال مطعم شهير للوجبات السريعة يُفجر موجة غضب عارمة ..وهذا ردّ السلطات

ما هي عقود البيتكوين الآجلة أهميتها وكيفية العمل بها؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى