مجرمون

بالفيديو || لحظة تحرير رهائن “بلطجي الفيوم” في مصر بعد ساعات من الترقب والخوف

استطاعت قوات الأمن الوطني المصري، من إنقاذ وتحرير أسرة تعرضت للخطف والتعذيب على يد ما يطلق عليه اسم”بلطجي الفيوم” في محافظة الفيوم بالبلاد.

القبض على بلطجي الفيوم

نشرت موقع اليوم السابع المصري أنّ قوات أنقذت الرهائن، في مصر وبعد عملية نوعية استغرقت ساعات، قامت باقتحام منزل “البلطجي” بعد تفجير الأبواب المحصنة، واستطاعت إنقاذ أفراد الأسرة التي كانت عالقة بالداخل.

وخلال عملية الاقتحام، تبادل “بلطجي الفيوم” إطلاق النار مع القوات التي تحاصره، مما أدى إلى إصابته بطلق ناري أثناء العملية.

وعقب تحرير الأسرة، تبين أن المجرم قام بقتل والدة زوجته “حماته”، ثم ألقى جثمانها بفناء المنزل قبل عملية الاقتحام بساعات قليلة، كما أنه مارس كل أنواع التعذيب ضد أفراد الأسرة المختطفة، وضربهم بكل قسوة خلال فترة الاحتجاز.

 

وكشفت مصادر أمنية أن منزل بلطجي الفيوم كان محصنا من الداخل، وأنه تم ممارسة كل أنواع التفاوض قبل الاقتحام، لكن رفضه المستمر للاستسلام ، دفع لتنفيذ عملية الاقتحام، ليتم إنقاذ الجميع وإصابته بطلق ناري كونه كاد يتسبب بإصابة فريق الإنقاذ.

ويشار إلى أنّه تم العثور من قبل قوات الأمن، في المنزل، الذي جرت فيه العملية، على سلاح آلي وبندقية وعدد من الطلقات النارية، وتعود ملكيتها له، كما ولقيت الحادثة الكثير من الجدل وسط مخاوف من تكرارها من قبل الأشخاص الأخرين مطالبين بضرورة إلحاق عقوبة قاسية بحقه وبحق كل من تسول له نفسه العبث بجياة الآخرين.

 


تابع المزيد:

))طلاب ينهون حياة صديقهم بطريقة وحشية داخل مدرسة في مصر ووالده يطالب بحقه

)) آخر تطورات “جريمة الإسماعيلية”.. تفاصيل هامة يرويها المواطن الذي تصدى للجاني وتحرك برلماني عاجل (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى