منوعات

في تونس: والدة تنهي حياة صغارها بطريقة مروعة وترمي نفسها من الطابق الثالث.. والسجن بحق مدير مدرسة بسبب قضية “تحرش” بقاصر

شهدت إحدى المدن في تونس جريمة مؤلمة تمثلت بأم تذبح طفليها وتلقي بنفسها من الطابق الثالث.

جريمة مروعة بتونس

وفي التفاصيل فقد أقدمت امرأة في تونس على ذبح ابنيها، مما تسبب في وفاة الابن بشكل فوريبينما تم نقل الطفلة وأمها، التي ألقت بنفسها من الطابق الثالث، الى المستـشفى الجهوي بسيدي بوزيد.

وعلمت “موزاييك إف إم ” أن “امرأة أصيلة معتـمدية أولاد حفوز التابعة لولاية سـيدي بوزيد، أقدمت، اليوم الخميس، على ذبح إبنيها، طفل وطفلة، مما تسـبب في وفاة الابن مباشرة بيـنما تم نقل الطفلة وأمها، التي ألقت بنفسها من الطابق الثالث، الى المستـشفى الجهوي بسـيدي بوزيد”.

وأوضح مصدر طبي أن الحالة الصحية للطفلة تعـد مستقرة وتحت المراقبة، فيما تعد حالة الأم سيئة وغالبا لن يكون هناك فرصة لنجاتها.

في مصر...ذبح والدته وشقيقته وقتل والده في المستشفى - وكالة أنباء آسيا

بتهمة التحرش بقاصر مدير مدرسة بالسجن

نشرت وسائل الإعلام التونسية أنّه تم إيداع مدير مدرسة السجن بعد تعرض تلميذة للتحرش بإحدى المدارس الإعدادية، وتمت إحالة القضية لفرقة الشرطة العدلية بمدينة منوبة في تونس للتعهد بالأبحاث التي استكملت مؤخرا مع الإبقاء على المظنون فيه في حالة سراح.

وأوضحت وسائل الإعلام أنه، بعد الاستماع إلى المتضررة ووالدتها ومكافحتهما مع المظنون فيه حول الوقائع التي سردتها التلميذة، والتي تؤكد تحرشه بها، أحيل القيم العام أمس على أنظار النيابة العمومية في حالة تقديم، ليتم الاحتفاظ به وايداعه بسجن المرناقية بتهمة التحرش بطالبة قاصر دون السن القانونية.

المتهم ممثل شهير..مصادر أمنية مصرية تتحقق من شكاوى تحرش خلال ورشة تمثيل


تابع المزيد:

))بتهمة ممارسة “الرذيلة”.. “بلطجي الفيوم” ينهي حياة حماته ويحتجز عائلته كرهائن ومشاهد توثق عملية المداهمة والتحرير (فيديو وصور)

)) والدة تنهي حياة ابنتها بسبب زوج الأخيرة ومقتل اثنان بظروف غامضة في المغرب العربي – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى