شاهد بالفيديو

بالفيديو|| سجين على كرسي متحرك يلقى مصير سيء عقب محاولته نزح سلاح السجان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصورا لسجين على كرسي متحرك يلقى مصير مأساوي عقب محاولته انتزاع السجان في أمريكا.

نهاية مأساوية لسجين على كرسي متحرك

وقالت وسائل الإعلام إنّ الحادثة جرت في أمريكا ولقيت الكثير من الانتشار عقب مانشرها بداية موقع حكومي تابع للشرطة في أمريكا على معرفاته الرسمية.

وبحسب ما تداوله فإن أحد أفراد الحراسة في الولايات المتحدة كان يقود سجينا على كرسياً متحركاً، حيث غافل السجين الشرطي، وتمكن من انتزاع سلاحه محاولا قتله.

وقد تمكن السجين من انتزاع السلاح بعد عراك ومشاجرة طويلة وصعبة مع حارس الشرطة، ويظهر المقطع المصور كيف أوقع الحارس على الأرض ليكون قريبا منه ويتم العراك على الأرض بمحاولة بائسة لهذا السجين على كرسي متحرك والذي لايستطيع الوقوف.

وكاد أن يقضي علي السجين على رجل الأمن بعد انتشاله سلاحه منه وتمكنه من الوصول له محاولا قتله. ليلقى مصرعه على الفور ويلقى المصير المأساوي كما هو واضح بالمقطع المصور.

هذا ولم يعرف مكان التصوير وبأي ولاية أمريكية ولكنه بائن على التسجيل أنّه جرى منذ أكثر من شهر ولكنّ الشرطة أفرجت عن المقطع المصور وسمحت بتداوله مؤخراً.

والجدير ذكره فإنّه وبالفترة الأخيرة المنصرمة فقد كثرت جرائم القتل في العديد من الولايات الأمريكية وعمليات السطو والقتل المسلح ومحاولة الخطف والابتزاز والسطو على المحلات بهدف الحصول على المال وسط محاولات بائسة من قبل الشرطة الأمريكية للحد من تلك الجرائم وإيقافها وعدم تكرارها.

 


تابع المزيد:

))بتهمة ممارسة “الرذيلة”.. “بلطجي الفيوم” ينهي حياة حماته ويحتجز عائلته كرهائن ومشاهد توثق عملية المداهمة والتحرير (فيديو وصور)

)) بالفيديو || لحظة تحرير رهائن “بلطجي الفيوم” في مصر بعد ساعات من الترقب والخوف

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى