الفن

بالفيديو|| محمد رمضان يثير جدلاً واسعاً بـ”العقال السعودي”.. وهكذا كانت التعليقات حول لباسه في الحفل

أثار الفنان المصري محمد رمضان جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال حفله الذي أُقيم ضمن فعاليات “موسم الرياض 2021″، بعدما ظهر مرتدياً “العقال السعودي” أثناء تأديته لأغنية الشهيرة “أنا الملك”.

محمد رمضان يثير جدلا واسعا بـ”العقال السعودي”

أطل النجم المصري محمد رمضان على جمهوره، واضعاً العقال السعودي على رأسه ونسقه مع قطعة قماش باللون البنفسجي حاول من خلالها تغطية جزء من جسده العلوي العاري، معتمداً بنطلون جينز، وذلك أثناء تأديته أغنية “الملك” خلال فعاليات “موسم الرياض 2021″، ما تسبب بجدلٍ واسعٍ على وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث تفاعل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مع إطلالة رمضان، معتبرين أنه قد أخل بالاتفاق الذي وقعه مع نقابة المهن الموسيقية في مصر منذ فترةٍ وجيزة، حيث تعهده من خلاله بعدم ظهوره عاري الصدر على المسرح، كما اتهمه البعض بالغرور كونه ظلّ جالساً على الكرسي كأنه من ملك من الملوك الأساطير، فضلاً عن المجسم الذهبي الخاص به الذي ظهر في بداية الحفل.

في حين قال آخرون إن تعهد محمد رمضان بعدم ظهوره عارياً على المسرح كان في الحفلات التي تقام داخل مصر، وليس خارجها، أو عبر مقاطع الفيديو، لذلك ظهوره بهذه الطريقة في موسم الرياض لا يعتبر إخلالاً بالاتفاق الذي وقعه مع نقابة المهن الموسيقية المصرية.

هذا وقد انتقد العديد من المعلقين على وسائل التواصل الفنان المصري الشهير بسبب اهانته للعقال السعودي، حيث قالت إحداهن:” لأ ميصير هذا العكال ال هيبته مو يلبس للرقص”، وعقبت أخرى على منشورها قائلةً: “للتصحيح هو فستان وعليه عقال”، وآخر سخر من شكله قائلاً:”حسيته هندي ياخي”.

بالفيديو|| محمد رمضان يثير جدلاً واسعاً بـ"العقال السعودي".. وهكذا كانت التعليقات حول لباسه في الحفل
بالفيديو|| محمد رمضان يثير جدلاً واسعاً بـ”العقال السعودي”.. وهكذا كانت التعليقات حول لباسه في الحفل

​وكان محمد رمضان قد وجّه رسالةً إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، خلال إحيائه حفلاً غنائياً، يوم الاثنين الماضي، ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

وقام رمضان بنشر مقطع مصور يجمعه برئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، خلال حفل افتتاح موسم الرياض، موجهاً الشكر إلى الملك سلمان وولي العهد، وتركي آل الشيخ، والجمهور السعودي، على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

 

والجدير بالذكر أن المغني والممثل المصري محمد رمضان كان قد حَرص على حضور مهرجان الجونة السينمائي الدولي الذي انطلق يوم 14 من شهر أكتوبر الجاري، وقدم فيه فقرة غنائية أثناء الافتتاح، كما تمّ الصلح بينه وبين الفنان أحمد الفيشاوي على يد المنتج العراقي سيف العريبي.

كما قام الفنان المصري بتوقيع تعهد لنقابة المهن الموسيقية المصرية مؤخراً، يفيد بالتزامه بسلوكيات الفن المصري أثناء تأديته الحفلات داخل مصر.

بالفيديو|| محمد رمضان يثير جدلاً واسعاً بـ"العقال السعودي".. وهكذا كانت التعليقات حول لباسه في الحفل
بالفيديو|| محمد رمضان يثير جدلاً واسعاً بـ”العقال السعودي”.. وهكذا كانت التعليقات حول لباسه في الحفل

تابع المزيد

بالفيديو|| لأول مرة طاقم تحكيم نسائي يدير مباراة في الدوري الأردني.. وأجمل أهداف الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا

فاجعة تهز مصر: القصة الكاملة لواقعة الاعتداء على “مراهقة الإسكندرية”.. ووالد الضحية باكياً: “نفسي أعذبهم قبل مايتعدموا” (فيديو)

ما هي عقود البيتكوين الآجلة أهميتها وكيفية العمل بها؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى