علم الفلك والأبراج

5 أبراج لاتعرف كيف تعبر عن مشاعرها تجاه الشريك .. تعرف إليها

التعبير عن مشاعرك يعني أنه يجب أن يكون لديك القدرة على المواجهة، لكن أولئك الذين يخافون من أن يكونوا ضعفاء، يفضلون إخفاء مشاعر الحب لديهم.

حيث يخونهم التعبير وفي حالات ثانية تعجز ألسنتهم عن الكلام أمام الشريك وفي اللحظات التي ينبغي أن يعبروا فيها عما يجول في خاطرهم ومنه سنتحدث عن ذلك وفقاً لخبراء الأبراج وعلماء الفلك.

وفي التقرير نذكر لكم أكثر الأبراج التي لا تجيد التعبير عن حبها لشريك حياتها، وذلك وفقاً لما ذكر موقع “تايمز أوف إنديا”.

5 أبراج لاتعرف كيف تعبر عن مشاعرها

-برج العذراء:
تقضي الكثير من الوقت في محاولة التعبير عن حبك لشريك حياتك، ما يؤثر بالسلب على علاقتكما العاطفية، ومنه عليك التحلي بالجرأة وتخطي هذه العقدة.

-برج القوس:
يتسم مولود هذا البرج بالجدية والالتزام، لذلك يهتم بالحياة العملية، ولا يميل إلى الإفصاح عن مشاعره لشريكه، لطيبة قلبه وخجله الزائد.

-برج الجدي:
أنت لا تؤمن بالحب والحياة العاطفية بسهولة، لذا أنت لا تريد أن يعرف الآخرون مدى ضعفك، من خلال التعبير عن مشاعرك، وتخجل أن تقول أنا ضعيف أمام الحب.

-برج الدلو:
أنت خائف جدًا من التعرض للأذى من قبل الآخرين، وبالتالي فإنك تكبح مشاعرك من أجل أن تكون شخصًا قويًا أمام شريك حياتك، ولاتخبره بما يجول من مشاعر حب جياشة داخلك خوفاً من ذلك.

-برج العقرب:
من الأبراج التي تواجه صعوبة أيضا في التعبير عن حبها أو إعجابها لشخص ما، كونها تفتقد في اللحظات العاطفية كل ماتمتلكه من مفردات وتصبح بيضاء نقية.


تابع المزيد:

))بالفيديو || مشهد نادر لهطول الأمطار على بقعة محددة صغيرة وهذا مكان هطولها

))3 مفاتيح لتعليم الطفل العنيد بحسب دراسات عالمية

)) علماء جامعة هولندية يتوصلون لعلامات تكشف الأشخاص الذين يقعون في الحب ولا يملكون السيطرة عليها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى