أخبار العالم

بالفيديو|| مشهد “أكشن” لفارّ من الشرطة الأمريكية يقفز من جسر أثناء مطاردة.. ولحظة القبض على أسترالي احتجز صغيرة لعدة أيام

انتشر مقطع مصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه مقطع مصور يظهر لحظات كأنها في فلم “أشكن” لمطاردة الشرطة لسيارة عائلية مسروقة، حيث قفز قائدها من جسر إلى نهر بعد اصطدام السيارة بحواجز أمنية في مدينة فورت-مايرز بولاية فلوريدا الأمريكية.

مشهد أكشن لفارّ من الشرطة الأمريكية

وجاء في تقرير لوكالة “أسوشيتد برس” أن المـطاردة بدأت بعد محاولة الشـرطة إيقاف سيـارة مـسروقة داخل مدينة فـورت-مايرز لكنها توجهت إلى جـسر “إيديسون” شمال المـدينة.

وشوهد في الفيديو انحراف السيـارة واصطدمها بحواجـز أمنية ، فهرب الرجل منها وبـعد تردد قصـير قفز من الجسر إلى نهر “كالوزاتشي” من ارتفاع نحو 17 مترا.

وتم نقل الرجل إلى المسـتشفى بعد الحادث ويواجـه حاليا تهمة سرقة مركبة من أمـلاك خاصة.

 

 

 

لحظة القبض على أسترالي احتجز صغيرة لعدة أيام

نشرت صحيفة الديـلي ميل البريطانية، صوراً لمـتهم باختطاف صغيرة وأبقاها أسيرة لمدة 18 يومًا، حيث يتم نقله من موقع معسكر في غرب أستراليا على متـن طائرة إلى السجن بعد مثوله أمام المحكمة للمرة الأولى.

وأظهرت الصور المتـهم تيرينس داريل كيلي ، 36 عامًا ، وهو يمـشي حافي القدميـن ومقيّدًا بالأغـلال عبر مدرج المطار في مـطار كارنارفون بعد ظهر يوم الخميس الماضي بينما وضـعته الشـرطة على مـتن طائرة متجهة إلى العاصـمة الإقليمية بيرث.

وتنتظر كيلي، زنزانة في سـجن شديد الحراسة حيث سيقبع لمدة شهر على الأقل حتـى يعود إلى المحكمة في المـرحلة التالية من مـحاكمته المقرر أن تبدأ في 6 ديسمبر/ كانون الثاني.

وأظهرت الصـور كيلي، وهو يغمز للمـصورين غير مهتم بما ينتظره من عقاب، في طريقة للـبحث عن السيط والشهرة.

ويواجـه كيلي تهمتين، من بينـهما اختطاف طفـلة بالقوة، وهي الطفـلة “كليو سميث” البالغة من العمر أربع سـنوات ، والتي تم اختطـافها من خيمة كانـت تنام فيها مع أسـرتها في 16 أكتوبر قبل أن يتم العثور عليها في الـساعات الأولى من يوم 3 نوفمبر/ تشرين الثاني، محتجزة داخل غرفة نوم في منزل المجرم، حيث أصبـحت قضية رأي عام في عموم أستراليا.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| “أرجوك لا تضربها”.. مسن أفغاني يبيع ابنته البالغة 9 سنوات كعروس لرجل كبير ويتوسل له باكياً

)) بالفيديو || واقعة “متحرش الردسي” بقاصر سعودية في مكان عام تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى