طرائف وغرائب

بالفيديو || مشهد نادر لهطول الأمطار على بقعة محددة صغيرة وهذا مكان هطولها

اجتاح مقطع فيديو غريب مواقع التواصل الاجتماعيمقطع مصور يظهر فيه مشهد نادر لهطول الأمطار على سيارة واحدة متوقفة وسط مجموعة من السيارات خلال عاصفة ماطرة شهدتها مدن إندونيسية.

مشهد نادر لهطول الأمطار

وأشار مصور الفيديو بأنه كان يقف في موقف للسيارات في بيكاسي ريجنسي، جاوة الغربية بعد ظهر يوم الاثنين، 1 نوفمبر، حين فوجئ بتساقط الأمطار على سيارة واحدة دونًا عن غيرها.

وقال ملتقط الفيـديو: “في البداية اعتقدت بأن أحدهـم كان يتعمد رش الماء على الـسيارة، لكني لم أجد أحدًا حولي، فـسارعت لتوثيق المشهد وصورت فيديو للمـطر ونشرته على مواقع التـواصل الاجتماعي لعلنا نجد تفسيرًا منطقيًا لما حدث”.

وكشف عدد من المـعلقين بأن حالة الطقس الغريـبة هذه تعرف باسم “المطر المحـلي الفائق” حين يسقط فيه المطر فقط على منطقة صغيرة.

وذكر عدد من النشـطاء على وقوع حادث مماثل فـي عام 2017 في إندونيسيا، حيـث تساقطت الأمطار على منزل واحد في جـنوب جاكرتا، كما تم تسجيل أمـطار شديدة المحلية في باليـرمو بإيطاليا في عام 2016، قد صدمت الأمـطار التي حدثت على قطعة من الطـريق في ذلك الوقت سـائقي السيارات والمشاة.

كما ووقعت حادثة مـماثلة في تركيا مرة تظهر سحابة تهطل الأمطار على بقعة لاتتجاوز المترين مربعين وبقيت فترة غير قلـيلة وتدافع الناس للتصور بجانبها وأخذ معها مقاطع مصورة في ذلك الوقت.

 


تابع المزيد:

))3 مفاتيح لتعليم الطفل العنيد بحسب دراسات عالمية

)) علماء جامعة هولندية يتوصلون لعلامات تكشف الأشخاص الذين يقعون في الحب ولا يملكون السيطرة عليها

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى