الفن

الفنانة جومانا مراد تطلق تصريحاً بشأن المصريين وتخشى أن يثير غضب السوريين – فيديو

ظهرت الفنانة جومانا مراد في برنامج تلفزيوني تحدثت فيه عن المصريين مادحة إياهم ولفتت إلى أنّه يمكن أن يغضب هذا التصريح السوريين.

الفنانة جومانا مراد تخشى غضب السوريين

وأكدت، أمس الجمعة، في الجزء الثاني من حوارها مع برنامج “واحد من الناس”، المذاع على فضائية “الحياة” المصرية أن أفضل لغة تجيد التعبير بها هي اللهجة المصرية، ولو تحدثت بلغة أخرى لن تعرف كيف تعبّر عن نفسها.

قالت جومانا مراد ضاحكة: “بعد كلامي هذا سيغضب السوريين مني”، لكنها أكدت أن تصريحها لا يلغي حبها لوطنها سوريا أو إمارة دبي الخليجية التي تسافر إليها كثيرا.
وأوضحت مراد سبب تفضيلها اللغة المصرية بسبب استقرارها في مصر لمدة 16 عاما، وأكدت أنها تعشق هذا البلد وله فضل عليها.

وأعربت الفنانة جومانا مراد عن “استيائها من استمرار اتهامها بتفضيل التحدث باللهجة المصرية وكأنها تتحدث اللغة العبرية ولغة الأعداء”، بحسب قولها.

من ناحية أخرى، تطرقت جومانا مراد في الجزء الثاني من حوارها مع برنامج “واحد من الناس” إلى فترة مرضها بفيروس “كورونا” المستجد، واصفة إياها بـ”التجربة الصعبة والمؤلمة والقاسية”.

واعترفت الممثلة السورية أن سبب إصابتها بكورونا كان بعد استهتارها وعدم اهتمامها بالإجراءات والتعليمات الصادرة من المنظامت الصحية في كيفية الابتعاد عن الاصابة بالفيروس التاجي الثاتي وطالبت من متابعيها عدم الوقوع بفعلتها أو الاستهتار بها ونصحتهم باتخاذ الحيطة والإجراءات التي تقيهم المرض .

وكانت جومانا مراد كشفت الأسبوع المنصرم في حوارها مع برنامج “واحد من الناس” بقناة مصرية، من تقديم الإعلامي المصري، عمرو الليثي، عن فيلم سينمائي ندمت على القيام ببطولته، وكشفت عن أسرار خاصة بحياتها منها أنها أقدمت على إنهاء حياتها وامتلاك أولادها جنسية أمريكية.


تابع المزيد:

))مفتي سوريا حسون يستغل جنازة صباح فخري ويوجه رسالة للسوريين بالخارج.. ماذا قال لهم (فيديو)

)) رقصة النجمة المغربية مريم حسين على طريقة شاكيرا تثير جدلاً – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى