طرائف وغرائب

شاهد: في البرازيل زوجة تقيد زوجها وتسحبه بسلسلة على طريقة “الكلاب البشرية”

التقطت عدسات الكاميرات زوجة تمشي وهي تسحب زوجها عبر محطة قطار مزدحمة من خلال طوق ومقود داخل ماسك غريب على طريقة “الكلاب البشرية” وذلك في البرازيل.

ظاهرة الكلاب البشرية تعود من جديد وهذه المرة في البرازيل

ظهر الزوجان على الملأ بزي جريء، حـيث كانا مرتديا الكثير من الجـلد وحتى السـلاسل ، في محـطة مزدحمة في الـبرازيل ، لالتقاط الصور، وفقاً لما نشرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

في إحدى الصور، يظهـر الزوج آرثر وهو يتم سـحب من رقبته بسـلسلة بواسطة زوجتـه لوانا، وقد تم تسجيل النظـرات الناقـدة والمستغربة والفضولية للجـمهور في الصـور.

وقال آرثر: “لقد فوجئ الناس بالزي الذي كنا نرتديه، كما تعرضنا للتوبيخ والتنمر من المارة”، لكن ظهورهم بهذا الشكل لا يتوقف عند المحطة.

حيث تجرأوا أيضًا على الـظهور في أماكن عامـة ثانية وغير هذه، بما في ذلك السوق والمخبز ، بدعوى “أنها كانت مغامرة مختـلفة”.

وفي سياق آخر فرضت الشـرطة غرامة على امرأة أخـرى في كنـدا بعد أن سارت صديقها مقيدًا في مـحاولة للالتفاف على قـيود الإغلاق في يـناير، مشبهة إياه بأنه كلب.

ويشار إلى أنّ ظاهرة “الكلاب البشرية” منتشرة بكثرة في المجتمع الأوربي لكلا الجنسين بأهداف جنسية وتباع وتشترى ولاسيما في العاصمة البرطانية لندن.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| كولن باول يجمع للمرة الأخيرة بايدن وأوباما وبوش بواشنطن بحضور سيدة أمريكا الأولى

)) بالفيديو|| اعتداء بشكل مؤلم على زوجة ورضيعها وسط الشارع في تونس يحدث ضجة عارمة بالبلاد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى