مجرمون

محاكمة بريطاني اعترف بأشياء فظيعة ب”مشرحة” النساء..حالة غير مسبوقة بتاريخ البلاد

اعترف مسن بريطاني بأنه ارتكب العديد من الجرائم الفظيعة وغير المسبوقة في تاريخ القضاء البريطاني مع الفتيات وجثثهن.

اعترفات بريطاني الفظيعة 

قال المسن البريطاني الذي يدعى ديفيد فولر “67 عاماً” أنّه قام بقتل فتاتين وارتكب عشرات الاعتداءات الجنسية على جثث نساء في مشرحة أموات.

كما واعترف المسن بهذا خلال محاكمته أمام القضاء البريطاني، حيث كان يعمل كهربائياً في عدد من المستشفيات وأوقف في نهاية عام 2020 بفضل تقنيات الحمض النووي، بأنه قتل شابتين في العشرين والخامسة والعشرين عام 1987 في كِنت (جنوب شرق)، وهو مـتهم بأنه اعـتدى عليهما جنـسيا بـعد ذلك.

وأقرّ فولر قبل المـحاكمة بأنه مـذنب وفعله غير لائق في 51 جـريمة أخرى من بينها 44 تتعلق باعتـداءات نفذها على جثـث نسـاء ميـتات، لكن المحـققين رجحوا أن يكون العدد الفـعلي لضحـاياه 99 على الأقـل، تم التعرف على 78 منهنّ، بينهنّ ثلاث قاصـرات ونـساء عدة تفوق أعـمارهن الخامـسة والثمانين.

ووبدوره أفاد مكتب الـمدعي العام في بيان بأن عمـليات تفتـيش منزل فولر أثمرت عن العثـور على محركات أقراص صلبة “تحوي أدلـة على جرائم جنـسية غزيرة من النوع الذي لم تشهـده محكمة بريطانية من قبل”.

كما وجاء في البيان  أيضاً “فولر صوّر نفسه بين عامي 2008 و2020 وهو يعتدي جنسياً على جثث عشرات النساء والفتيات في مشرحتين في مستشفى تونبريدج ويلز” في كِنت “كان مخوّلاً دخولهما بحكم وظيفته كمشرف صيانة”.

ويشار إلى أنّ ليبي كلارك من دائرة الشرطة المدنية قال بأنّ هذه الجرائم والفظائع لم يسبق لها مثيل وتعتبر من أجقرها على الإطلاق في التاريخ البريطـاني عموما.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| “أرجوك لا تضربها”.. مسن أفغاني يبيع ابنته البالغة 9 سنوات كعروس لرجل كبير ويتوسل له باكياً

)) بالفيديو || واقعة “متحرش الردسي” بقاصر سعودية في مكان عام تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى