عالم الحيوانات

ظهور وحش البحر المرعب في المحيط الهادئ.. عمره ملايين السنين -صورة

القرش الأفعى وفي أقوال أخرى “وحش البحر المرعب” ذلك المخلوق المرعب والنادر الذي ظهر مؤخرًا في مياه المحيط الهادئ، فقد نجا المخلوق المرعب لأكثر من أحد عشر مليون سنة، وبالرغم من ذلك لم يظهر إلا للقليل من الغواصين على مر هذه السنوات.

ظهور وحش البحر المرعب

تم العثور على أسماك القرش الأفعـى في المحيط الـهادئ ، حيث تستخدم فكها القابل للتمـديد لإخراج الأسماك الصغيـرة ، مما يؤدي إلى قتـلها قبل ابتلاعها بالكـامل.

يـعيش المخلوق ، الذي يمكن أن يصل طوله إلى قدمين ، على أعماق تزيد عن ألف قدم، بحسـب ما نشرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

أخبر مدير برنامج مركز أبـحاث أسمـاك القرش في المـحيط الهادئ ، الدكتـور ديف إيبرت ، إيرث تاتـش نيوز أن سمكة القرش الأفعى كانت على قائمة الأنواع التي يرغـب في رؤيتها.

ويقول “ديف إيبرت” :”إنه يذكـرني نوعًا ما بسـمك قرش فانوس خضـع إلى نوع من التـجارب الـشيطانية!”، وأضاف. “إنه بالـتأكيد سمـكة قرش غريبة المظهر!”.

ويشار إلى أنّ وحش البحر المرعب وهو  قرش الأفعى يعرف بأنه يمتلك أسنانا حادة كالإبرة المسنونة، تشبه في تكوينها شكل الأفعـى، فإنه يهـاجر من عمق 300 م – 400 م خلال النـهار، إلى عمق 150 م في الليل، ويتألف النظام الغذائي له من القشريات والأسـماك العظمية، بما في ذلك أسـماك الفوانيس التي تضيء.

وحش البحر المرعب
وحش البحر المرعب


تابع المزيد:

))بالفيديو|| كولن باول يجمع للمرة الأخيرة بايدن وأوباما وبوش بواشنطن بحضور سيدة أمريكا الأولى

)) بالفيديو|| اعتداء بشكل مؤلم على زوجة ورضيعها وسط الشارع في تونس يحدث ضجة عارمة بالبلاد

)) بالفيديو|| لحظة هجوم أسد مفترس على سيارة سياح بسبب تصرف أحدهم غير اللائق مع الحيوان 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى