الفن

بالفيديو|| نادين نجيم تخضع لجلسات شد للجسم وتتعرض لـ”صعقة كهربائية”.. وغضبٌ عارم بشأن حفل محمد رمضان القادم في المغرب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً للممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم أثناء خضوعها لجلسة شد للجسم قامت بها مؤخراً.

وفي القارة السمراء، أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن  تفاصيل جديدة حول حفله القادم والثاني له في المملكة المغربية، ليرد عليه بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب بهاشتاغ “لا نريد محمد رمضان فى المغرب”، فما السبب.

نادين نجيم تشارك متابعيها فيديو لجلسة شد للجسم

انتشر على  وسائل التواصل الاجتماعي فيديو قصير للممثلة اللبنانية، نادين نجيم، وهي تخضع لجلسة شد للعضلات، كبديلٍ عن التمارين الرياضية المُجهدة.

وكانت قد ظهرت الفنانة في المقطع وهي تتحدث عن الآلام التي تتعرض لها خلال الجلسة. حيث وصفت ذلك بنفس الشعور لدى تعرض الفرد إلى صعقةٍ من العصا الكهربائية.

فيما ظهر في الخلفية صوت المشرف على جلسة الشد، وهو يقول بأن الجلسة الواحدة  تعادل 600 سكوات.

والجدير بالذكر أن  الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، كانت قد شاركت الممثل السوري معتصم النهار بطولة مسلسل “صالون زهرة”، الذي حقق نجاحاً باهراً وكبيراً في العالم العربي، وهو من تأليف نادين جابر وإخراج جو بو عيد.

نادين نجيم تخضع لجلسات شد للجسم وتتعرض لـ"صعقة كهربائية"
نادين نجيم تخضع لجلسات شد للجسم وتتعرض لـ”صعقة كهربائية”


رفضٌ واسع لإقامة محمد رمضان حفل جديد في المغرب

عَبّر العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي في المغرب عن رفضهم الشديد لإحياء الفنان المصري، محمد رمضان حفلاً في المملكة، وذلك كتضامنٍ منهم مع المطرب المغربي سعد لمجرد على خلفية أزمته الأخيرة مع رمضان.

وكان قد نظم نشطاء على مواقع التواصل في المغرب، فور إعلان الفنان المصري عن حفله الجديد ببلادهم، هاشتاغاً على “تويتر”، تحت عنوان “لا نريد محمد رمضان فى المغرب”.

كما اعتبر الجمهور المغربي أن الهاشتاغ هو بمثابة رد  على منع الفنان المغربي سعد لمجرد من الغناء فى حفل كان من المقرر اقامته في مصر، إضافةً إلى منع عرض حلقته مع الفنان المصري أمير كرارة، والتي تم تسجيلها لصالح إحدى الفضائيات المصرية، ولكن تم منع عرضها لاحقاً.

حيث قال أحد النشطاء بالمملكة: “كما تدين تدان.. تحية بكل المغاربة لي عندهم النفس على بلادهم،(لا نريد محمد رمضان في المغرب)”.

وقال آخر: “لا نريد محمد رمضان في المغرب..لا نريد كل من لا يحترم الفنانين المغاربة..محمد رمضان..أنت غير مرغوب بك في المغرب كفنان”.

فيما كتب حساب لشخص مصري يدعى محمد الخطيب متضامناً مع تلك الدعوات قائلاً: “من مواطن مصري بسيط، أؤيد إخواني في المغرب الشقيق وكل التحية للمغاربة ونجوم المغرب”.

وكان الفنان المصري “المثير للجدل” محمد رمضان قد أعلن عبر حساباته المختلفة على مواقع وسائل الاجتماعي، مساء الجمعة، عن موعد حفله الثاني في المغرب.

وقام بنشر مقطع فيديو من حفله الأول هناك وعلق عليه: “تم الاتفاق أمس على ثاني حفلاتي في مراكش ديسمبر القادم.. الحفلة الأولى حضرها 450 ألف وثقة في الله القادمة مليونية”.

والجدير بالذكر أن محمد رمضان كان قد أحيا منذ أيام قليلة حفلاً فنياً بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، حيث تعرض لهجوم حاد وانتقادات لاذعة أيضاً من رواد مواقع التواصل بسبب “لباسه”.

غضبٌ عارم بشأن حفل محمد رمضان القادم في المغرب
غضبٌ عارم بشأن حفل محمد رمضان القادم في المغرب

تابع المزيد

بالفيديو|| اكتشاف جمجمة صغيرة لإنسان “ليس له مثيل” في مكانٍ غامض من الأرض

بـ”ريمونتادا” تاريخية سيلتا فيغو يجبر برشلونة على التعادل.. ونجمٌ سابق للسيتي يهاجم رونالدو “جبان، وهرب من العقاب مرتين”

كيفية ربح المال من مشاهدة الأفلام عبر نتفليكس وبرامج أخرى

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى