رياضة

بـ”ريمونتادا” تاريخية سيلتا فيغو يجبر برشلونة على التعادل.. ونجمٌ سابق للسيتي يهاجم رونالدو “جبان، وهرب من العقاب مرتين”

فجّرَ فريق سيلتا فيغو مفاجأةً مدوية بالدوري الإسباني ، يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”، بعدما أجبر برشلونة على الوقوع بفخ التعادل بـ”ريمونتادا” رائعة وفي وقتٍ قاتل. أما في الدوري الإنكليزي الممتاز، هاجم نجم سابق لفريق مانشستر سيتي النجم البرتغالي ولاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، بعد تدخله الخشن على لاعب وسط مانشستر سيتي كيفين دي بروين، خلال اللقاء الذي جمعهما في ديربي المدينة.

سيلتا فيغو يجبر برشلونة على التعادل بـ”ريمونتادا” تاريخية

سقط فريق برشلونة في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة (3-3) أمام مضيّفه سيلتا فيغو في المباراة التي جمعتهما، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

وكان قد تقدم النادي الكتلوني بثلاثة أهداف خلال الشوط الاول من عمر اللقاء، عن طريق المهاجم الشاب أنسو فاتي، ولاعب خط الوسط سيرجيو بوسكيتس، والمهاجم الهولندي ممفيس ديباي في الدقائق 5 و18 و34 على التوالي.

ومع بداية الشوط الثاني انتفض أصحاب الأرض وحققوا “ريمونتادا” مذهلة، بدأها القائد إياغو أسباس في الدقيقة الـ 52 قبل أن يضيف زميله مانويل نوليتو الهدف الثاني قبل ربع ساعة على نهاية المباراة.

بـ"ريمونتادا" تاريخية سيلتا فيغو يجبر برشلونة على التعادل
بـ”ريمونتادا” تاريخية سيلتا فيغو يجبر برشلونة على التعادل

ليأتي الهدف القاتل والذي أجبر برشلونة على تقاسم نقاط المباراة في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع عن طريق المهاجم المتألق إياغو أسباس ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه.

حيث ارتفع رصيد البلوغرانا بهذا التعادل إلى النقطة الـ17 لتحتل المركز التاسع من سلم الترتيب العام للدوري الإسباني “الليغا”، كما رفع سيلتا فيغو رصيده إلى النقطة الـ 12 ليحتل المركز الرابع عشر على جدول الترتيب.

بـ"ريمونتادا" تاريخية سيلتا فيغو يجبر برشلونة على التعادل
بـ”ريمونتادا” تاريخية سيلتا فيغو يجبر برشلونة على التعادل

نجمٌ سابق للسيتي يهاجم رونالدو “جبان، وهرب من العقاب للمرة الثانية”

أكد نجمٌ سابق لمانشستر سيتي، أن ما قام به النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضد لاعب وسط مانشستري سيتي ونجم المنتخب البلجيكي كيفين دي بروين، كان يستحق عقاباً أكبر.

وانتقد تريفور سنكلير نجم “السيتيزنز” الأسبق تصرف مهاجم فريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو في ديربي مدينة مانشستر ضد كيفين دي بروين.

وجاء هذا الانتقاد ضمن تصريحاتٍ صحفية أدلى بها سنكلير لصالح “توك سبورت”، حيث أكد من خلالها أن رونالدو “هرب من العقوبة للمرة الثانية” بعد تدخله الخشن ضد اللاعب كيرتس جونز في مواجهة ليفربول.

نجمٌ سابق للسيتي يهاجم رونالدو "جبان، وهرب من العقاب مرتين"
نجمٌ سابق للسيتي يهاجم رونالدو “جبان، وهرب من العقاب مرتين”

وقال سينكلير: “ذلك التدخل قبيح، كان في البداية من برونو فيرنانديش، وبالرغم من كونه على الأرض بعد الخطأ، ضرب رونالدو على دي بروين”.

وأضاف: “هو يشعر ببعض الإحباط، حسناً لكن هذا التدخل غير مبرر، أتمنى أن يكون دي بروينه بخير، لأنه تدخل قوي للغاية”.

وأوضح سينكلير بنهاية حديثه إلى أن : “هذا النوع من التدخل جبان، لقد نفد رونالدو من العقوبة مرتين، الأولى ضد ليفربول والثانية مع دي بروين، رونالدو غضب للغاية لأنه منتصر بطبعه، ولا يحب الخسارة”.

نجمٌ سابق للسيتي يهاجم رونالدو "جبان، وهرب من العقاب مرتين"
نجمٌ سابق للسيتي يهاجم رونالدو “جبان، وهرب من العقاب مرتين”

والجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد كان قد تعرض للهزيمة بهدفين نظيفين في مباراة كانت مرشحة لزيادة عدد الأهداف لصالح الفريق “السماوي” مانشستر سيتي بعدما أخذوا زمام المبادرة وفرضوا سيطرتهم على مجريات اللقاء المثير والحماسي.


تابع المزيد

بالفيديو|| “شريحة لحم بالذهب” تُفجر غضباً واسعاً في دولة آسيوية وتضع مسؤولاً بارزاً فيها بمأزقٍ كبير

واقعة تهز مصر: “تجرد من الإنسانية”.. ابنٌ “عاق” ينهي حياة والديه بطريقةٍ مروعة في الإسكندرية (فيديو)

بالصور|| سيرجي بارخوان مدرب برشلونة الجديد في مرانه الأول مع الفريق واستقبال اللاعبين له

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى