الفن

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة “سهير البابلي” بطلة مدرسة المشاغبين وابنتها تطلق تصريحات

نشرت وسائل الإعلام عن نيفين القرناوي ابنة الفنانة سهير البابلي آخر تطورات حلتها الصحية، موضحة أنها ماتزال بالعناية المركزة ، إثر وعكة صحية ألمت بها بسبب هبوط حاد في السكر، كاشفة بعض التفاصيل الأخرى.

آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي

وقالت ابنة الفنانة الشهيرة: “الحالة مستقرة حتى الآن إلى حد ما، وأوقف الأطباء جلطة كانت ستحدث لها، ولكن المشكلة في وجود مياه على الرئة، وكلما يتم سحبها من قبل الأطباء يعود تكوينها مرة أخرى، ولم يتوصل الأطباء لسبب رجوع الماء إلى الرئة رغم سحبه”.

وأضافت: “ظهرت هذه الحالة فجأة بسبب توقف عضلة القلب نتيجة هبوط سكري شديد منذ شهر، والأطباء قالوا إنه لو كان هناك شخص آخر مكان سهير البابلي في نفس الحالة كان زمانه انتهى”.

وقالت: “والدتي حاليا في العناية المركزة ومسموح لي أنا فقط بالدخول لها وأنا بجانبها دوما، وهي حاليا تتنفس عبر جهاز أكسجين ولا تستطيع الكلام، والأطباء يعطونها مسكنات ومهدئات حتى لا تشعر بالألم”.

وتابعت: “أنا زعلانة بسبب انتشار الشائعات حول مرض والدتي منذ سنة، وخاصة بعد منشوري الذي طلبت فيه الدعاء لها فقط، وانتشرت بعده الشائعات بالحديث عن أمراض ليست موجودة، وهذا شيء يضايقني”.

هذا واختتمت نيفين حديثها بالقول: “أشكر جميع الفنانين الذين يواصلون السؤال عن حالة والدتي دوما، ومنهم إسعاد يونس وحلا شيحة وعمر زهران ويسرا وغيرهم الكثير من الفنانين لا أريد أنسى أحدا، وأرجو من كل محبيها وجماهيرها الدعاء لها”.

ويشار إلى أنّ الفنانة المصرية القديرة سهير البابلي، هي ممثلة مصرية. تميزت في إتقان اللون الكوميدي وكذلك الدرامي في الأعمال الفنية السينمائية والمسرحية، واشتهرت في مدرسة المشاغبين التي تعتبر من أكثر الأعمال افنية الخالدة المصرية.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| كولن باول يجمع للمرة الأخيرة بايدن وأوباما وبوش بواشنطن بحضور سيدة أمريكا الأولى

)) بالفيديو|| اعتداء بشكل مؤلم على زوجة ورضيعها وسط الشارع في تونس يحدث ضجة عارمة بالبلاد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى