منوعات

واقعة تهز مصر: “تجرد من الإنسانية”.. ابنٌ “عاق” ينهي حياة والديه بطريقةٍ مروعة في الإسكندرية (فيديو)

في واقعةٍ يندى لها الجبين وتشخص فيها الأبصار، جَرت أحداثها بمحافظة الإسكندرية في مصر، أقدم ابنٌ تجرد من إنسانيته على إنهاء حياته والديه بكل دمٍ بارد، ثم لاذ بالفرار.  

ابنٌ “عاق” ينهي حياة والديه بطريقةٍ مروعة في مصر

جريمة مروعة جديدة شهدتها مصر، حينما أقدم ابن “عاق” على إنهاء حياة والديه داخل محل إقامتهم بمنطقة الحضرة في الاسكندرية.

 وأجرت إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية، تحرياتٍ موسعة لضبط المتهم بقتل والديه داخل محل إقامتهم بمنطقة الحضرة، بعدما فَرّ هارباً.

هذا وقد تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطاراً من مأمور قسم شرطة باب شرقي، بورود بلاغٍ يفيد بوجود جثتين إحداهما لرجلٍ مسن و الأخرى لزوجته داخل شقتهم مقتولين بطريقةٍ مروعة، دون وجود أي آثار لفتح الشقة عنوة، و تمّ اتهام ابنهما واسمه “محمود عباس.س” والبالغ من العمر 40 عاماً، بأنه وراء الجريمة البشعة.

لينتقل ضباط وحدة مباحث القسم لمكان الواقعة على وجه الفور بعد وصول البلاغ، حيث عثروا على جثتي رجل واسمه “عباس.س”، والبالغ من العمر 81 عاماً وزوجته واسمها “نجاه.ع”  وتبلغ من العمر 80 عاماً، داخل شقتهم، وبسؤال ابنة الضحيتين، أفادت بأنها تلقت اتصالاً من زوجة أخيها بوجود مشكلةٍ مع والديها، حيث ذهب إليهما وهو في حالة مزاجية حادة ، لتقوم على إثر ذلك بإرسال ابنها للاطمئنان على والديها، بعد عدة محاولات منها للاتصال بهم وبأخيها دون أي جدوى، لتفاجأ بابنها وهو يخبرها بمقتل أمها وأبيها داخل شقتهما.

واقعة تهز مصر: "تجرد من الإنسانية".. ابن ينهي حياة والديه بطريقةٍ مروعة في الإسكندرية
واقعة تهز مصر: “تجرد من الإنسانية”.. ابن ينهي حياة والديه بطريقةٍ مروعة في الإسكندرية (منزل الضحايا)

وبعد معاينة الجثتين، تبيّن إصابتهما بجروحٍ طعنية بعدة مناطق متفرقة من الجسم.

وتمّ نقل الجثتين بسيارة الإسعاف إلى مشرحة كوم الدكة،  لتوضعا تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة باب شرقي.

هذا وقد قامت مباحث الإسكندرية بتكثيف جهودها لضبط المتهم، كما تبين خلال التحريات بأن محمود أَقدم على فعلته النكراء بسبب خلافات أسرية بين الابن العاق وأبيه.

 القبض على قاتل والديه بالإسكندرية

تمكنت قواتٌ تابعة إلى إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية من القبض على محمود عباس، والمتهم بقتل والديه في منطقة الحضرة شرق المدينة وذلك بعد مضي يومين من تاريخ وقوع الجريمة البشعة.

حيث ضُبط الجاني في مركز دمنهور بمحافظة البحيرة بعد هروبه من موقع الحادث عقب ارتكابه الجريمة الشنعاء بحق أبيه وأمه اللذين تم تشييع جثمانيهما في مسقط رأس أبيه بكفر الشيخ.

والجدير بالذكر أن الشهود وجيران المجني عليهما كانوا قد فجروا مفاجأة أثناء الإدلاء بشهادتهم لضباط المباحث، حيث ذكرت إحدى الجيران أنها قد شاهدت شخصاً ينزل على السلم مسرعاً في الصباح الباكر، ويرتدى جوانتي، وعندما سألته عن شخصيته أخبرها أنه عامل الدش.

وعندما أدلت بأوصافه، قال جار آخر بأن تلك الأوصاف تتشابه تماماً مع أوصاف نجل المجني عليهما، وأضاف بوجود خلافات أسرية بينهم، وهو ماساعد على تسريع عملية الكشف عن هوية القاتل “الابن العاق” والقبض عليه.

واقعة تهز مصر: "تجرد من الإنسانية".. ابن ينهي حياة والديه بطريقةٍ مروعة في الإسكندرية
واقعة تهز مصر: “تجرد من الإنسانية”.. ابن ينهي حياة والديه بطريقةٍ مروعة في الإسكندرية (أحد الشهود)


تابع المزيد

مصر: بـ”ملابس داخلية وأكياس بلاستيك” طالبان ينهيان حياتهما بالإسكندرية .. ورسالة غامضة وجدت على هاتفهما

وفاة مغنية برازيلية شهيرة بحادثٍ أليم إثر تحطم طائرة مروع.. ونيمار يعلق باكياً “أرفض أن أصدق” (فيديو)

هيئة الإعلام السعودية توضح السبب الحقيقي لمنع عرض فيلم انجلينا جولي الجديد Eternals (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى