طرائف وغرائب

بالفيديو|| الداعية المشهور مبروك عطية يعتدي على شخص داخل مسجد أثناء إعطائه درس

انتشر مقطع مصور للداعية المصري مبروك عطية يوثق اعتداءه على أحد الأشخاص داخل المسجد، نظرا لتحدثه أثناء درس كان يلقيه حيث ترك طاولته وهجم على الشخص وأثار المقطع المصور ضجة عارمة.

مبروك عطية يعتدي على شخص بالجامع

وبدأ مقطع الفيديو بخطبة الدكتور مبروك عطية في أحد الدروس التي يلقيها على مجموعة من الأشخاص أمامه، إلا أن أحدهم تحدث أثناء الـدرس، الأمر الذي أثار انزعاجه وغضبه.

قائلا بصوت مرتفع: “يا جـماعة فيه خلل هنا عاوز اعرفه.. أنت يا ابني ياللي بتتكلم مينفعش.. أول مرة في تاريخنا يحصل ده فيه إيه”.

وأظهر مقطع الفيديو لحـظة إصرار مبروك على الذهاب إليه، قائلا: “أنا لازم أروحله متعودتش أبقى قاعد كده، أقوم أروحله علشان أشوف الحدوته”.

وعلى الفور ذهب أستاذ الشريعة إلى مجـموعة الأشخـاص الذين صدر من جهتهم الصوت، قائلا: “مين بقى اللي عاوز يفسد علينا علمـنا.. أتخرصت دلوقتي؟”، ليجمعهم جميعا أمامه حتى يتمكن من مشاهدتهم.

وخلال عودته إلى موقعه مرة أخرى لمواصلة خطبته، فوجئ باعتراض أحد الرجال من الجهة الأخرى على أسلوبه، ليرد مبروك: “فيه حاجة هنا نشقر برضه، أجيلك أنا بدل ما تصوت علشان يمكن ترتاح نفسيا بتزعق تقول إيه؟”، قبل أن يحاول إخراجه برفعه للأعلى، كما وأخذ يطلب من الآخرين مساعدته في حمله.


تابع المزيد:

))بالفيديو|| بظاهرة غير مألوفة.. الأفاعي والعقارب تهاجم أحد الأحياء بالسعودية وتتسب بحالة هلع بين الأهالي

)) بالفيديو|| إجلاء أمريكية من طائرة بطريقة مذلّة من قبل كابتن الرحلة.. بسبب إحداثها مشاكل وسط فرحة المسافرين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى