منوعات

مغني البوب الكندي جاستن يفاجئ جمهوره بارتداء الحجاب ويصبح حديث رواد مواقع التواصل – فيديو

فاجئ مغني البوب الكندي جاستن بيبر جمهوره بارتداء الحجاب خلال إحدى حفلاته الأخيرة بولاية يوتا الأمريكية، وأكمل حفله وهو محجب ماجعله حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا وكان شكله غير متناسق وهذا ماجعله يصبح عرضة لانتقادات عارمة وتشكيك في سبب ارتدائه الحجاب أمام الجمهور بالحفلة أسخرية منه أم ماذا؟

مغني البوب الكندي جاستن وسخرية عارمة من حجابه 

هذا ونقلت وسائل الإعلام الكثير من الصور والمقاطع المصورة لصورة المغني الشهير بشكل كبير، وهو مرتدي الحجاب الأبيض أمام الجمهور ويؤدي حركاته الاعتيادية وأغانية التي تعتبر من أشهر الأغاني وأكثرها انتشارا بالعالم.

وعلّق أحد رواد مواقع التواصل عن هذا بالقول: “هذا دعينا له بالهداية راح اتحجب”! “المفروض تباركوا له وتهنوه على الحجاب”، “أخبروه أن الستر لم ينقص من جماله شيئاً”.

اللافت أنه لم يتخلل التعليقات عبر أغلب الـصفحات التي شـاركت صور جاستـن بيبر بالحجاب، تعلـيقات إيجابية على الإطلالة الغريبة، والتي وصفها بعض خبراء الموضـة بأنها الأسوأ في تاريخ المغـني الكندي المشهور.

استمرت التعليـقات في إضفاء طابع كوميدي على خبر جاسـتن بيبر بالحجاب، وشـبهوه بأدوار لفـنانين عرب رجال ارتدوا الحجاب في أفـلام كوميـدية ضاحكة للسـخرية منه.

جاستن بيبر في السعودية
مؤخراً، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي إعلاناً يكـشف عن موعد زيارة النجم العالمـي ​جاستن بيـبر​ إلى السعودية، لأول مرة، وذلك لإحـياء حفل غنائي لمعجبيه.

للمرة الأولى على أرض السعودية، سيقيم الفنان العالمي جوستن حفلاً غنائياً كـبيراً وذلك في ديسمبر/كانون الأول المقـبل ضمن حـفل ختام جائزة السعودية الكبرى STC للـفورمولا.

والجدير بالذكر فقد نشر موقع الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية في حسابه الرسمي عبر التوتير حول زيارة الفنان جوستن: “حفل ضخم لحدث استثنائي، حفل ضخم يُرافق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا! نخبة من أهم نجوم العالم يُشاركون للمرة الأولى على أرض المملكة وتحديداً في جدة”.


تابع المزيد:

))مرحاض مكسور يجبر رواد الفضاء على ارتداء الحفاظات.. وهم يكشفون تعرضهم لإطلاق صواعق من مركبات روسية راسية

)) بالفيديو|| مصر: القضاء على أكبر “تشكيل عصابي مسلح” أَرّق الصعيد ورَوع الأهالي بأسوان

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى