رياضة

بالفيديو|| بسبب “محمد أبو تريكة” الإعلامي عمرو أديب يتقدم بشكوى عاجلة للنائب العام ضد نادي الأهلي

هدد الإعلامي المصري عمرو أديب بتقديم شكوى عاجلة إلى النائب العام ضد نادي الأهلي المصري لكرة القدم، وذلك بسبب موقفه من لاعبه الدولي السابق محمد أبو تريكة.

عمرو أديب يتقدم بشكوى للنائب العام ضد الأهلي بسبب محمد أبو تريكة

أثناء تقديمه “برنامج الحكاية”، والمذاع عبر فضائية “mbc مصر”، قال الإعلامي المصري عمرو أديب: إن “النادي الأهلي مؤسسة تربوية ممولة من الحكومة ولا يحق تهنئة صفحة النادي للاعب السابق للنادي محمد أبو تريكة بعيد ميلاده الذي صادف الأحد الماضي”.

كما طالب أديب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الكابتن محمود خطيب، بإزالة هذا المنشور، مؤكداً أنه “يتحدث بالقانون بشأن إزالة المنشور لأن أبو تريكة مدرج على القوائم السوداء في البلاد”.

هذا وقد أعلن أديب عن تقديم بلاغ على الهواء مباشرةً للنائب العام ضد نادي الأهلي بسبب تهنئة أبو تريكة المدرج على القوائم السوداء في مصر بعيد ميلاده.

وهددالإعلامي الشهير بالنائب العام والدولة تتكلم أو أي محامي آخر، في حال لم يتحرك نادي الأهلي، مؤكداً أن هذا الموضوع يتعلق بمصر عامةً وليس النادي ومحمد أبو تريكة فقط.

والجدير بالذكر أن محمد أبو تريكة صاحب الـ 43 عاماً مواليد قرية ناهيا بمحافظة الجيزة، يعتبر من أبرز نجوم  كرة القدم في مصر ونادي الأهلي سابقاً ، وكان يتميز بصناعة اللعب  ويساهم في الهجوم وإحراز الأهداف، بالإضافة إلى اللمسات السحرية ومهارات المراوغة والاختراق، حيث شُبِّهَ أسلوب لعبه باللاعب الفرنسي الشهير زين الدين زيدان، وهو أسطورة نادي الأهلي المصري ودائماً ما يتبادل اللاعب والنادي التهاني بالمناسبات الكبيرة.

بسبب "محمد أبو تريكة" الإعلامي عمرو أديب يتقدم بشكوى عاجلة للنائب العام ضد نادي الأهلي
بسبب “محمد أبو تريكة” الإعلامي عمرو أديب يتقدم بشكوى عاجلة للنائب العام ضد نادي الأهلي

تابع المزيد 

تلميذ يضرب أستاذه بـ”ساطور” داخل الفصل في تونس..ومأساة بالأردن بسبب مقتل أخوين وإصابة والدهم بعد مهاجمتهم بـ”سلاحٍ أبيض”

دراسة جديدة “تقلب الموازين” حول شرب القهوة أكثر من مرة في اليوم

أفضل الألعاب لربح المال الحقيقي وعملة البيتكوين.. خطوات بسيطة وأموال كثيرة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى