صحة و جمال

تعرف إلى شخصية المرأة من خلال قضم أظافرها حسب خبراء نفسيين

تعتبر عادة قضم الأظافر من السمات السيئة والتي تبدأ من الطفولة لدى الكثير من السيدات لكنّ يحرص الأهل على إبطالها بمختلف الطرق ومنهن من تتركها ومنهن تبقى متجذرة في حياتها ومنه سنتحدث عن شخصية المرأة من خلال هذه العادة التي يعتبرها الكثيرين مقرفة.

نشأ معظـمنا على التفكير في أن قضم أظـافرنا عادة سيئة نحتاج إلى التخلص منها، لكن اتضـح أن هذا السلوك المـتكرر يمكن أن يكشف عن بعض الحـقائق المثـيرة عن شخصيتك ولا يتعلق الأمر فقـط بمستوى التوتر لديك، وفي التقرير التالى يوضح موقع “برايت سـايد” أبرز ما يمكن أن تعـكسه عادة قضم الأظـافر عن شخصيتك:

أبرز سمات شخصية المرأة التي تقضم أظافرها

اولا. أنت أذكى مما تعتقدين

غالبًا ما يكون الأشخاص الذين يعضون أظافرهم أفرادًا يحركهم الهدف ولا يؤدون المهام بوتيرة معتادة، يميل الكثير من الناس إلى قضم أظافرهم خلال لحظات التركيز الشديد عندما يحاولون حل مشكلة ما.

شخصية المرأة
شخصية المرأة

 

ثالثا. قد لا تتحلين بالصبر

قد يكون الملل والإحباط من الأسـباب المهمة لقضـم الأظافر، بمجرد أن تصـبح عادة، يمكن أن تصبح شيئًا تفعليه لإبقاء نفسـك مشغولة عندما تشـعري بالملل أو تنتظرـين حدوث شيء ما.

3تعرف إلى شخصية المرأة من خلال عادة قضم أظافرها حسب خبراء نفسيين 

ثالثا. قد تشعرين بخيبة أمل

يمكن أن يكون قضـم أظافرك عادة عصـبية تجعل الناس يشـعرون بتحـسن مؤقتًا، غالبًا ما يكون قضـم الأظافر من الأشـخاص الذين يبدون توقعات كبـيرة لأنفسهم، عندما لا يتمكنـون من الوصول إلى أهدافهم، فإنهـم غالبًا ما يشـعرون بخيبة الأمل والخـجل من أنفسهم.

تعرف إلى شخصية المرأة من خلال عادة قضم أظافرها حسب خبراء نفسيين
تعرف إلى شخصية المرأة من خلال عادة قضم أظافرها حسب خبراء نفسيين

 

رابعا. قد يكون مرض نفسى

قد يكون قضم أظـافرك مرتبطًا باضـطراب الوسـواس القهري، فعنـدما يشعر الناس بالـحاجة لفعل شيء ما مرارًا وتكرارًا يلـجؤوا لقضم أظافرهم.

تعرف إلى شخصية المرأة من خلال عادة قضم أظافرها حسب خبراء نفسيين 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى