الفن

بالفيديو|| بعد تصدره لأعلى المشاهدات في تاريخ “نتفليكس”.. مخرج “لعبة الحبار” يكشف عن بعض التفاصيل التشويقية للموسم الثاني

بعد النجاح المنقطع النظير والساحق للمسلسل الكوري “لعبة الحبار”، الذي تمكّن من إزاحة أقوى المسلسلات العالمية من على عرش الأكثر مشاهدة على منصة “نتفليكس” الشهيرة، أكد مخرج العمل هوانغ دونغ هيوك، عن وجود جزء ثانٍ له، بعدما رضخ للطلبات الهائلة من المتابعين والعشاق لهذه التحفة الرائعة بإكمال السلسلة وعدم الإكتفاء بجزءٍ واحد، وقام هيوك بالكشف عن بعض التفاصيل المشوقة للموسم الثاني.

مخرج “لعبة الحبار” يكشف عن تفاصيل تشويقية للموسم الثاني

أكد مخرج المسلسل الكوري الشهير “لعبة الحبار” وجود موسم ثانٍ بالفعل لهذه التحفة الفتية عبر منصة “نتفليكس”.

وأثناء مقابلة له مع وكالة “أسوشيتد بريس”، تحدث هيوك عن الأفكار المحتملة للموسم الثاني من “لعبة الحبار”، مؤكداً على أن “العرض سيعود مع المزيد من المغامرات”.

وأضاف هيوك: “تجري عملية التخطيط الآن في رأسي، لكني أعتقد أنه من السابق لأوانه تحديد متى وكيف سيحدث ذلك. لذلك سأعدكم بهذا”.

وفي سؤال عن التفاصيل أجاب أن “جي هون سيعود وسيفعل شيئًا للعالم”.

وفي وقتٍ سابق، ذكر المخرج الكوري هوانغ دونغ هيوك، بأن أحداث الجزء الثاني من العمل ستتركز حول قصة الأخوين، وهما (المحقق والمشرف على المسابقات) التي كانت تقامُ داخل إحدى الجزر المجهولة.

 بعد تصدره لأعلى المشاهدات في تاريخ "نتفليكس".. مخرج "لعبة الحبار" يكشف عن بعض التفاصيل التشويقية للموسم الثاني
بعد تصدره لأعلى المشاهدات في تاريخ “نتفليكس”.. مخرج “لعبة الحبار” يكشف عن بعض التفاصيل التشويقية للموسم الثاني

ويُصنف مسلسل “لعبة الحبار” على أنه: نجاة وإثارة وهو انتاجٌ كوري جنوبي، كتبه وأخرجه هوانغ دونغ هيوك وتمّ عرضه على “نتفلكس” بتاريخ 17 سبتمبر 2021.

وتدور قصته حول قبول المئات من اللاعبين الذين يعانون من ضائقة مالية دعوة غريبة للتنافس في ألعاب للأطفال ، حيث تنتظرهم جائزة مغرية قدرها 45.6 مليار وون ما يعادل 38.7$ مليون دولار أمريكي، ولكن هذه الالعاب تصحبها مخاطر كبيرة ومميتة.

 بعد تصدره لأعلى المشاهدات في تاريخ "نتفليكس".. مخرج "لعبة الحبار" يكشف عن بعض التفاصيل التشويقية للموسم الثاني
بعد تصدره لأعلى المشاهدات في تاريخ “نتفليكس”.. مخرج “لعبة الحبار” يكشف عن بعض التفاصيل التشويقية للموسم الثاني

والجدير بالذكر أن المسلسل قد أصبح أول دراما كورية تتصدر قائمة أفضل 10 عروض تلفزيونية أسبوعية على نتفليكس وأكثرها مشاهدةً على مستوى العالم، حيث وصلت إلى رقم 1 في أكثر من 90 دولة حول العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

وأصبح أيضاً الأكثر مشاهدة على نتفليكس في العديد من الأسواق الإقليمية، خلال الأسابيع الأربعة الأولى فقط من إطلاقه، واجتذب أكثر من 142 مليون مشاهد، متجاوزاً بهذا الرقم برنامج بريدجيرتون لعام 2020 باعتباره المسلسل الأكثر مشاهدة على الشبكة حتى الآن.


تابع المزيد

فتاة صغيرة تنقذ حياة عائلتها من نهاية مأساوية بفضل هدوئها وفطنتها.. استعملت “جوال والدها المُقفل”

مصر: “بحجة علاج خاص” طبيب يستدرج الفتيات الصغيرات ويقوم بـ”خطفهن وهتك عرضّهن وتصويرهن”.. وعقوبة صارمة بحقه

أفضل الألعاب لربح المال الحقيقي وعملة البيتكوين.. خطوات بسيطة وأموال كثيرة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى