شاهد بالفيديو

بالفيديو|| لحظة انفجار سيارة الإعلامي “محمود العتمي” وزوجته الإعلامية”رشا عبدالله” وهما بداخلها

انفجرت سيارة الإعلامي اليمني”محمود العتمي” أثناء إسعاف زوجته لتضع مولودها الجديد وهي الإعلامية “رشا عبد الله” لتلقى مصرعها مع جنينها ويصاب هو بإصابة بالغة.

انفجار سيارة الإعلاميان “محمود العتمي ورشا عبدالله

جرت الحادثة أمس حيث انفجرت السيارة لأاهداف سياسية في مدينة عدن ووثقت الكاميرات الصور والمقاطع لعملية الانفجار.

وقالت وسائل الإعلام أنّه قتلت صحفية يمنية حامل في شهرها التاسع في مـدينة عدن الجـنوبية مساء الثلاثاء (التاسـع من نوفمبر 2021) وهـي في طريقها الى المستشفى لتضع مولـودها برفقة زوجـها الذي أصيب بـجروح، عندما انفـجرت عبوة ناسفة بسـيارتهما، حسبما أفاد مسـؤول أمني والزوج.

وقال المـسؤول في القـوات الموالية للحـكومة المـعترف بها دوليا لـوكالة فرانس برس إنّ “عبـوة ناسفة زرعت في سـيارة الصـحفي مـحمود العتمي انفجرت عـندما كان ينقل زوجـته رشا عبدالله الى المسـتشفى لتضع جنينها”.

والجدير ذكره أنّ الصحفية رشا عبدالله (27 عاما) وزوجها الصحافي العـتمي يتعاونان مع عدد من وسـائل الإعلام المحلية والعربية ولديهما طفل يبلغ من العمر عامـين.

 

 

ولم تتضح على الـفور الجهة التي تقـف خلف الهجوم، لكن العتمي اتّهم المتمردين الحوثيين الذين يسيـطرون على مـناطق شاسـعة في شمـال وغرب اليمن بالوقوف خلف التفجير. وقال في اتصال مع فرانس برس “كانوا يبحـثون عن عنوان منـزلي بحسب ما وصلني من معلومات”.

ويذكر أنّه كثيرا مايتعرض الإعلاميون في المناطق التي تشهد حروباً كسوريا واليمن لحالات اعتقال وخطف واستهداف بشكل مباشر وقد لقي العشرات منهم حتفهم بسبب وقوفهم مع الحقيقة وتوثيقها بعدساتهم.

 


تابع المزيد:

))أساليب خاطئة في تربية الأطفال حسب مختصين يتوجب الابتعاد عنها لشخصية طفل سليمة

)) تطعمه كالطفل الصغير.. دعاية لمطعم في إسطنبول لرجل يرتدي زيّاً خليجياً مع فتاة يثير الجدل – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى