منوعات

مصر: “بحجة علاج خاص” طبيب يستدرج الفتيات الصغيرات ويقوم بـ”خطفهن وهتك عرضّهن وتصويرهن”.. وعقوبة صارمة بحقه

أصدرت محكمة جنايات القاهرة الحكم بحق الطبيب مايكل فهمي، بعدما وُجهت إليه تهمٌ بالتحايل والاختطاف وهتك عرض العديد من الفتيات المراهقات بحجة حاجتهم للعلاج.

عقوبة صارمة بحق طبيب استغل 6 فيتيات صغيرات وهتك عرضّهن

عاقبت محكمة الجنايات شمالي القاهرة، الطبيب مايكل فهمي بقضية هتك أعراض 6 فتيات قاصرات، بالسجن المؤبد وبراءة زوجته المدعوة سالي من التهمة.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بإنزال أقصى العقوبات بحق الطبيب مايكل فهمي وزوجته، وذلك لخطف الطبيب لـ 6 فتيات عن طريق الحيلة واستغلال صغر عمرهن واستدراجهن إلى مسكنه وعيادته الخاصة، وقيامه بالاعتداء عليهن وهتك عرضهن بالقوة، تحت ذريعة احتياجهن لعلاج وفحص خاص ليتمكن من إتمام جريمته البشعة والقذرة.

 دور زوجة الطبيب

وذكرت النيابة العامة أن زوجة الطبيب، كانت قد اشتركت معه بعمله البشع عن طريق الاتفاق مع المجني عليهن ومساعدة الزوج “الطبيب الجاني” في ارتكاب جرائمه، بفضل  تواجدها معه من خلال لقائه ببعض المجني عليهن وذويهن، بهدف بث الطمأنينة في نفوسهن تجاه المتهم وأساليب علاجه، وهو الدور الذي أسنده الطبيب لزوجته حتى يتمكن من الانفراد بهن وارتكاب الجرائم.

كما أشارت النيابة أنها أقامت الحجة والدليل على المتهم وزوجته من خلال شهادة اثني عشر شاهداً، وهو فعلاً ما أقر به المتهم في التحقيقات، حيث ثَبت للنيابة أثناء معاينة مسكن المتهم من تطابق أوصافه مع ما أدلت به المجني عليهن وأحد الشهود بالتحقيقات، حيث عثرت النيابة من خلال تفتيشها للمسكن على رسائل مكتوبة من المجني عليهن، والعديد من الأقراص المدمجة التي تحوي مقاطع لاأخلاقية للجرائم التي ارتكبها المتهم بحق الفتيات.

مصر: "بحجة علاجٍ خاص" طبيب يستدرج الفتيات الصغيرات ويقوم بـ"خطفهن وهتك عرضّهن وتصويرهن".. وعقوبة صارمة بحقه
مصر: “بحجة علاجٍ خاص” طبيب يستدرج الفتيات الصغيرات ويقوم بـ”خطفهن وهتك عرضّهن وتصويرهن”.. وعقوبة صارمة بحقه

ومما زاد من تثبت الاتهامات، هو فحص حاسوب المتهميْن وجواليهما وما فيهما من محادثات وتسجيلات صوتية ومرئية وصور.

مصر: "بحجة علاجٍ خاص" طبيب يستدرج الفتيات الصغيرات ويقوم بـ"خطفهن وهتك عرضّهن وتصويرهن".. وعقوبة صارمة بحقه
مصر: “بحجة علاجٍ خاص” طبيب يستدرج الفتيات الصغيرات ويقوم بـ”خطفهن وهتك عرضّهن وتصويرهن”.. وعقوبة صارمة بحقه

والجدير بالذكر أن المفاجأة الكبرى والصادمة كانت عندما أدلت نقابة الأطباء وإدارة العلاج الحُر بإفادتها، لتُثبت عدم تسجيل المتهم بأي درجة علمية أو منشأة طبية خاصة، مع عدم الاستدلال على وجود عيادة مصرح له بها.


تابع المزيد 

مصر: ما حقيقة تكرار “واقعة الإسماعيلية” المروعة في دمياط.. وفي الأردن بلطجية يتسببون ببتر ” أصابع لعامل توصيل” مر صدفة أمامهم

“خطأ فادح” يقلب حياة أبوين رأساً على عقب.. والسبب “المولود الغريب” (فيديو وصور)

تفسير حلم السماء تثلج في جميع الفصول ومتى تكون علامة خير او نذارة شر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى