منوعات

حزب هندي يطلق “عطراً انتخابياً” برائحة “الحب والاشتراكية”.. وشركة سويدية تطلق “برغر” جديد بطعم “لحوم البشر”

في خطوة جديدة وغريبة من نوعها، أطلق حزب هندي معارض عطره الخاص، بهدف جذب الناخبين قبل انطلاق الانتخابات الإقليمية العام المقبل، وقال الحزب إن العطر سيحمل رائحة “الأخوّة والحب والاشتراكية” لإنهاء “الكراهية”. أما في السويد، طرحت شركة مختصة في إدارة المطاعم والوجبات السريعة “برغر” جديد بطعم “لحوم البشر”، وسيستمر طرح هذا المنتج لمدة أسبوع كامل داخل العاصمة السويدية “ستوكهولم”.

حزب هندي معارض يطلق عطره الانتخابي الخاص 

طرح حزب “سماجوادي” عطراً خاصاً مكوّن من “22 رائحة طبيعية” في إشارة منه إلى الانتخابات المرتقبة مطلع عام 2022 بولاية أوتار براديش شمال الهند.

وقال الحزب إن علبة العطر المصنوعة باللونين الأحمر والأخضر، وهما لونا الحزب، ستعد كرمز انتخابي يمثل دراجةً هوائية.

كما توجه النائب المحلي بوشبراج جاين، وهو عضوٌ في الحزب، إلى ناخبي الولاية قائلاً “عندما تستخدمون (العطر)، سيُهزم الغضب والكراهية السائدان على الأجواء”.

وأضاف جاين :”سنقدم عطراً آخر مع 24 رائحة طبيعية” للانتخابات المقبلة في 2024.

هذا وقد تمّ توزيع العطر الخاص بحملة الحزب على الصحافيين وموظفي الحزب خلال مؤتمر صحافي، دون ان يتم ذكر طريقة وتاريخ حصول الناخبين عليه.

وكانت ولاية أوتار براديش قد أعطت البلاد ثمانية من رؤساء وزرائها منذ تاريخ الاستقلال، مما يشكل مقياساً هاماً على مدى شعبية الحزب الحاكم في نيودلهي. هذا ويبذل الساسة والأحزاب في الولاية كما في سائر مناطق الهند كل جهودهم للفوز بالانتخابات، حيث يتمُ تقديم الهدايا وحتى المبالغ المالية للناخبين.

حزب هندي يطلق "عطراً انتخابياً" برائحة "الحب والاشتراكية".. وشركة سويدية تطلق "برغر" جديد بطعم "لحوم البشر"
حزب هندي يطلق “عطراً انتخابياً” برائحة “الحب والاشتراكية”


شركة سويدية تطرح “برغر” جديد بطعم “لحوم البشر”

قامت شركة مختصة في إدارة المطاعم والوجبات السريعة في السويد بعرض برغر جديد وغريب من نوعه بطعم “لحم الإنسان”، لمدة أسبوع كامل، داخل العاصمة السويدية ستوكهولم.

و كجزء من “أسبوع أكل لحوم البشر”، الذي أطلقته شركة “oomph” في السويد، تم عرض البرغر الجديد على الزبائن من خلال عربة طعام تجوب العاصمة السويدية.

شركة سويدية تطلق "برغر" جديد بطعم "لحوم البشر"
شركة سويدية تطلق “برغر” جديد بطعم “لحوم البشر”

هذا وقد طمأنت الشركة التي تنتج منتجات نباتية حصراً زبائنها أنه لم يضطر أحد إلى التضحية بنفسه في هذه العملية، وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء الناطقة بالعربية “سبوتنيك”.

وقالت الشركة: إن “هدفها هو أن تمنح الناس تجربة الاستمتاع بمذاق اللحوم، من دون تناول اللحوم فعلياً، في الوقت نفسه اعترفوا أن هدفهم كان أيضا إثارة الاستفزاز والصدمة والقليل من الاشمئزاز لدى الناس”.

وقال مؤسس الشركة، أنكين ليندن : “طورنا البرغر بمجرد أن عرفنا النكهة والقوام الذي نحتاجه. هذه هي طريقتنا البديلة والغريبة لإظهار أنه من الممكن تناول لحوم نباتية مستدامة”.

وعند سؤال الشركة عن كيفية معرفتهم بطبيعة النكهة التي يجب عليهم تحقيقها من أجل محاكاة طعم اللحم البشري، أجابوا: بأنهم “كرسوا ساعات من البحث لذلك”.

وأضافوا أيضاً: إن “منتجات الشركة يمكن أن تحاكي أي نكهة للحوم، وأن البرغر البشري الجديد مصنوع من بروتين الصويا والفطر والسيتان (جلوتين القمح) والنشا ومزيج التوابل السري”.

 

والجدير بالذكر أن رئيس الطهاة في الشركة كان قد اعترف بأنه لم يتذوق اللحم البشري أبداً، وكانت مجلة “Smithsonian” قد بحثت ذات مرة في مسألة طعم اللحم البشري، لتخلص إلى نتيجة مفادها، إنه من المحتمل أن يشابه لحم البشر لحم البقر، ولكنه سيكون بنكهةٍ قريبة للحم الخنزير أو لحم العجل.

شركة سويدية تطلق "برغر" جديد بطعم "لحوم البشر"
شركة سويدية تطلق “برغر” جديد بطعم “لحوم البشر”

تابع المزيد

بالفيديو || ناقد مصري مشهور يكشف حقيقة اعتزال الفنان الكبير عادل إمام

“سكين جيب” تنقذ حياة ستينيّ بأعجوبة من فكي تمساح.. وحمامة تحاول إنقاذ حياة امرأة كانت تطعمها يومياً (فيديو)

الكواكب السبعة في حضارة الفراعنة وتأثيرها على الصفات الشخصية وعلاقتها بالشاكرات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى