منوعات

نهاية مأساوية لزوج مصري دفنه صديقه حيّاً ليظفر بزوجته بعد علاقة غير شرعية والشرطة تحل اللغز

انتهت حياة زوج مصري بطريقة مأساوية للغاية عقبما دفنه صديقه بمساعدة زوجة الأول بعد علاقة غير شرعية بينهما، وهو على قيد الحياة بعد تخديره ليقوم المختصون في الشرطة المحلية بحل اللغز بعد أيام من الواقعة المؤسفة وقرر القضاء حبس الزوجة وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

نهاية مأساوية لزوج مصري

وفي التفاصيل نشرت وسائل الاعلام المصرية أن الحادثة تعود ليوم 14 الشهر الماضـي حيث تبلغ مركز شرطة شربين بمحافظة الدقهلـية من ربة منزل بتغيب زوجها ويدعى محـمد ف، وعدم عودته للمنـزل عقب خروجه للعمل ببرج العرب بالإسـكندرية، وفي وقت لاحق أبلغت الزوجة أنها تلقت اتصالا من مجـهولين بطلب فدية مقابل إعادة الزوج.

وبعد 55 يوما، تمكنـت مباحث الدقهلية من حل لغز اخـتفاء الزوج، وتبين أن الزوجـة تربطها علاقة غيـر شرعية بصديق الـزوج، وأنهما يلتقـيان خلسة في منزل الزوجية، وبتضييق الخناق على الصـديق اعترف بقتـله صديقه للفـوز بزوجته والاتـفاق معها، وأكد أنه دفنه “حيا” بعـدما خدره في الأرض الزراعية التي يملكها.

وبعد ذلك، انتقل ضباط المـباحث لمكان الأرض وحـدد المتهم مكان دفن صديقه، وبعد الحفر عثر على جثـته في حالة تحلل.

واعترف صديق الزوج أنه تعرف على زوجة صديـقة عندما كان يتـردد على منزل صديقه، وأنها كانت تشـتكي من سوء معاملته لها، وأنه تدخل للإصلاح بينهما كثيرا حتى ربطته علاقة غير شـرعية بالزوجة، وكان ينـتهز خروج الصديق للعمل فيذهب ليلتقي بزوجته بمنزل الزوجية، وأنهما اتفقا على التخلص من الزوج ليخلو لهما الجو، وأن الزوجة حرضته على تنفيذ الجريمة لتتخـلص من حياتها معه، ويتمكنا من الـزواج والحياة سويا.

وتمكنت مباحث الدقهلية من القبض على الزوجة التي أنكرت في البداية اتهامات العشيق، ولكن بمـواجهتها بأقواله اعترفت بارتكاب الواقعة.

نهاية مأساوية لزوج مصري دفنه صديقه حيّاً ليظفر بزوجته بعد علاقة غير شرعية والشرطة تحل اللغز

وقالت أمام النيابة العامة إن زوجها هو ابن خالتها وأنها تزوجـته زواجا عائليا ولم تربطـها به أي مشاعر أو علاقة حب، وإن الزوج كان يعاملها معاملة سيئة ويضربها باستمرار بسبب برودها معـه”.

وأضافت: “تعرفت على صديقه الذي أحـسن معاملتي وارتبطت به بعلاقة عاطـفية وكنا نلتقى خلسة بمنزل زوجي بحجـة أنه صـديقه ويأتي باستمـرار حتـى فكرنا معا في التخلص من زوجي واتفـقنا أن يستدرجه صديقه ويدفنـه في الأرض الزراعيـة، ثم أخبرت أسرتي وأسرة زوجـي بغيابه وبدأنا رحـلة البحث عنه”.

ويشار إلى أن النيابة قررت حبس المتهم “العشيق” والزوجة على ذمة التحقيق والتحفظ على الجثة ليصار إاى تشكيل ملف كامل عن الواقعة ومعرفة كافة تفاصيلها.

نهاية مأساوية لزوج مصري دفنه صديقه حيّاً ليظفر بزوجته بعد علاقة غير شرعية والشرطة تحل اللغز
نهاية مأساوية لزوج مصري دفنه صديقه حيّاً ليظفر بزوجته بعد علاقة غير شرعية والشرطة تحل اللغز


تابع المزيد:

))بالفيديو|| لحظة انفجار سيارة الإعلامي “محمود العتمي” وزوجته الإعلامية”رشا عبدالله” وهما بداخلها

)) بالفيديو|| انهيار مبنى سكني في تركيا بشكل مفاجئ على قاطنيه وانتشال عشرات الأشخاص من تحت الأنقاض

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى