الفن

بالفيديو || ناقد مصري مشهور يكشف حقيقة اعتزال الفنان الكبير عادل إمام

تناول الناقد السينمائي طارق الشناوي خلال لقائه مع برنامج “التاسعة” المذاع على “الفضائية المصرية” حقيقة خبر اعتزال الفنان القدير عادل إمام، موضحاً من خلال حديثه عن بعض التفاصيل التي تسببت بابتعاد “زعيم الكوميديا” في مصر عن التمثيل خلال الفترة السابقة.

حقيقة اعتزال الفنان المصري عادل إمام

كشف الناقد الفني، طارق الشناوي، حقيقة خبر اعتزال الفنان المصري عادل إمام.

وكان قد نفى الناقد الفني الشهير الشناوي، خلال لقائه مع برنامج “التاسعة” المذاع على “الفضائية المصرية” صحة هذه الأنباء، حيث أكد أن “سبب ابتعاد الفنان القدير عادل إمام عن الساحة هو الحفاظ على صحته وخوفه من فيروس كورونا”.

كما توقع الشناوي عدم تقديم الممثل عادل إمام أي عمل جديد في شهر رمضان المقبل، ووصفه بـ”الثروة القومية التي يجب الحفاظ عليها”.

وأوضح الناقد السينمائي، إن عادل إمام توقف عن التمثيل مؤقتاً، فهو يختار التوقيت المثالي للظهور وذلك حفاظاً على صحته، وليس اعتزال الفن بشكل نهائي كما ذُكر، قائلاً: “نحن نعيش عصر الشائعات ولكن تكذيب الشائعات الآن أصبح أسهل بكثير”.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال “الزعيم” السينمائية، كان فيلم “زهايمر”، الذي عُرض عام 2010، وشارك في بطولته كل من: نيللي كريم، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد رزق، ورانيا يوسف، ومن إخراج عمرو عرفة.

ناقد مصري مشهور يكشف حقيقة اعتزال الفنان الكبير عادل إمام
ناقد مصري مشهور يكشف حقيقة اعتزال الفنان الكبير عادل إمام

في حين كان مسلسل “فلانتينو” آخر عمل تلفزيوني للفنان القدير عادل إمام، الذي طُرح في السباق الرمضاني، للعام 2020، وشارك ببطولته العديد من الفنانين الكبار على صعيد الساحة الفنية المصرية ، ومنهم: داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وحمدي الميرغني، وطارق الأبياري، وهدى المفتي، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

ناقد مصري مشهور يكشف حقيقة اعتزال الفنان الكبير عادل إمام
ناقد مصري مشهور يكشف حقيقة اعتزال الفنان الكبير عادل إمام

تابع المزيد

“سكين جيب” تنقذ حياة ستينيّ بأعجوبة من فكي تمساح.. وحمامة تحاول إنقاذ حياة امرأة كانت تطعمها يومياً (فيديو)

بالفيديو|| تصرف “غريب ومفاجئ” من زبونة مع موظفة مطعم.. انفجرت بوجهها غاضبة وكانت النهاية مروعة

الكواكب السبعة في حضارة الفراعنة وتأثيرها على الصفات الشخصية وعلاقتها بالشاكرات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى