منوعات

مصر: واقعة “مخلة باللآداب العامة” داخل دار لتحفيظ القرآن تثير ضجة كبيرة .. “تحرش” بالفتاة وعرض أمامها “فيديو فاضح”

أعلن محمد الشرنوبي، رئيس نيابة كفرالزيات بمحافظة الغربية في مصر، عن قرار بتجديد حبس متهم قام بالتحرش بتلميذة داخل دار لتحفيظ القرآن، 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

واقعة لاأخلاقية تثير ضجة كبيرة داخل دار لتحفيظ القرآن في مصر

وكانت بداية الواقعة المروعة، عندما تلقت قوات الأمن إخطاراً يتضمن ورود بلاغ مفاده قيام ربة منزل 40 عاماً، من قرية قسطا التابعة لمنطقة كفرالزيات، بتحرير محضر بخصوص تعرض طفلتها الصغيرة والبالغة من العمر 11 عاماً، تلميذة في الصف السادس الإبتدائي، للتحرش من قبل المدعو “م.ف” 37 عاماً، مقيم بنفس القرية، أثناء حضورها لدورةٍ لتحفيظ القرآن الكريم.

هذا وقد أوضحت ربة المنزل في بلاغها، أن المتهم تحرش بصغيرتها، وقام أيضاً بعرض مقاطع فيديو، من الأفلام الفاضحة على الهاتف المحمول، للتلميذة بالإضافة إلى قيامه بأفعال تتنافى مع السلوكيات والقيم الأخلاقية والإنسانية، بعدما خلع ملابسه، محاولاً تقبيل الطالبة، والتحرش بها.

لتتمكن لاحقاً فرق المباحث الجنائية، من القبض على المتهم، حيث تبيّن أنه عامل بمصنع رنجه (نوع من الأسماك) بالقرية، وبمواجهته اعترف بالواقعة.

وتمّ عرض المتهم على النيابة العامة، لتقرر بدورها تجديد حبسه 15 يوماً، على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتحرش بطالبة بالصف السادس الابتدائي.

والجدير بالذكر  أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي كان قد أصدار القانون 141 لسنة 2021، يُفيد بتعديل قانون العقوبات لمواجهة التحرش.

حيث تنص التعديلات الجديدة على أن يعاقب المتحرش بمدة لا تقل عن سنتين ولا تتجاوز 4 سنوات، لكل من “تعرض للغير في مكان عام أو خاص أو مطروق بإتيان أمور أو إيحاءات أو تلميحات منافية للآداب العامة سواء بالإشارة أو بالقول أو بالفعل بأي وسيلة كانت، بما في ذلك وسائل التواصل السلكية واللاسلكية والإلكترونية”.

وتضمنت التعديلات أيضاً فرض عقوبة الحبس مدة لا تقل عن ثلاث سنوات ولا تجاوز خمس سنوات، وبغرامة لا تقل عن 200 ألف جنيه، ولا تزيد على 300 ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين، إذا تكرر الفعل من الجاني من خلال الملاحقة والتتبع للمجني عليه.

مصر: واقعة "مخلة باللآداب العامة" داخل دار لتحفيظ القرآن تثير ضجة كبيرة .. "تحرش" بالفتاة وعرض أمامها "فيديو فاضح"
مصر: واقعة “مخلة باللآداب العامة” داخل دار لتحفيظ القرآن تثير ضجة كبيرة .. “تحرش” بالفتاة وعرض أمامها “فيديو فاضح”

تابع المزيد 

بالفيديو || ناقد مصري مشهور يكشف حقيقة اعتزال الفنان الكبير عادل إمام

بالفيديو|| تصرف “غريب ومفاجئ” من زبونة مع موظفة مطعم.. انفجرت بوجهها غاضبة وكانت النهاية مروعة

لإنقاذ البشرية.. حكّام الإمارات يعلنون الفوز باستضافة حدث هام عام 2023

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى