طرائف وغرائب

بالفيديو|| مشهورة مواقع تواصل تبث مقطعاً مصوراً وسط الصحراء بمكان مسكون بالجن وتثبت وجوده وسط ذهول المتابعين

نشرت إحدى مشورات مواقع التواصل الاجتتماعي مقطعاً مصوراً بثته من خلال موقعه في تطبيق التيك توك تثبت فيه مكان مسكون بالجن وسط الصحراء في بلادها بمنطقة نائية صعب الوصول لها.

مكان مسكون بالجن بالصحراء

أظهر المقطع المصور الناشطة عبر “التيك توك” وهي تقوم بالطبخ من داخل سياراتها في المكان الصحراوي قائلة: “فيه حصى صغير يطيح علي وأنا قاعدة وهذا نوع من التخويف كأنهم يقولون قومي من المكان”.

وقالت مشهورة مواقع التواصل في بثها أنها تفاجأت بتحرك السيارة وهي داخلها لتصاب بالهلع وتردد: “حسبي الله ونعم الوكيل .. أعوذ بكلمات الله التامات” وتنهي البث فجأة.

وأثار المقطع ردود فعل مختلفة من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين انقسموا إلى قسمين:

أحدهم مُصدق لها وأكّد أن هذه الذي حدث معها جرى معه من قبل وتعرض لمواقف مشابهة بأوقات سابقة

والآخر كذّب هذه الرواية موضحاً أنها فعلت ذلك لأجل الشهرة فقط وحصد عدد كبير من المشاهدات والمتابعين وجذب أرباح من خلال هذا لا أكثر.

 

حقيقة وجود الجن

يعرف اسم الجن أنّه مفرد لكلمة الجان ويقال جني وجنية وهو باللغة العربية بمعنى أستتر وغطي مامعك، ومنها قولهُ في القرآن: “فَلَمَّا جَنَّ عَلَيْهِ اؐللَّيْلُ”، أي سـترهُ ظلام الليل وغطـاه، وهم وبحسـب الأديان والأساطيـر العربية القـديمة الجن مخـلوقات تعيـش في ذات العالم ولكن لا يـمكن رؤيتها عـادة، وهي خارقة للطبيعة التي تدركها حواسـنا، لها عقول وفهـم، ويقال إنما سميت بذلك لأنها تستـتر ولا تُرى.

فلم ينكر المـعتقد الإسلامي على العـرب أنها موجودة بل أثبتها، بل أَفرد جزءاً ليس بيـسير ليتحـدث عنها في النصوص الدينية الإسـلامية مزاوجا في كثـير من الأحـيان بين “الإنس” “أي النـاس أو البـشر” و”الجن”.

وهناك العديد من الروايات والكتب التي تناولت الحديث عنها وأوصافها وغيرها من القصص التي تتحدث عن تمازج الجن والإنس أو قصص جرت مع الإنسان فيما يخص هذا العالم الآخر الغريب وهو عالم الجن.

بالفيديو|| مشهورة مواقع تواصل تبث مقطعاً مصوراً وسط الصحراء بمكان مسكون بالجن وتثبت وجوده وسط ذهول المتابعين
بالفيديو|| مشهورة مواقع تواصل تبث مقطعاً مصوراً وسط الصحراء بمكان مسكون بالجن وتثبت وجوده وسط ذهول المتابعين


تابع المزيد:

))الأقمار الصناعية توثق مشاهد نادرة من داخل سجن في كوريا الشمالية تكشف ما يتعرض له السجناء (صور)

)) شاهد: هيكل غامض فوق البحر يثير الجدل والتكهنات

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى