طرائف وغرائب

في الجزائر: اختفاء شيخ كبير بظروف غامضة.. وطائر النسر يحل اللغز المؤلم

جرت حادثة فريدة من نوعها بالجزائر وفقاً لوسائل الإعلام حيث اختفى رجل كبير بالسن، بظروف غامضة وبفضل طائر النسر الذي يتواجد بالمنطقة التي اختفى فيها تمكنت فرق الإنقاذ من كشف اللغز المحير.

النسر وكشف غموض اختفار شيخ بالجزائز

وجاء في التفاصيل بحسب مانشرت وسائل الإعلام الجزائرية أنّه تم العثور أول أمس في مدينة العلمة بولاية سطيف الجزائرية على شيخ يبلغ 85 عاما بعد 4 أيام من البحث عنه حيث وجد ميتا في منطقة السبخة التي تبعد حوالي 5 كلم عن مقر سكنه، وسط غموض يحيط بالقضية.

وما ساعد في العثور على الرجل الكبير بالسن الضائع أو المفقود بظروف غامضة، هو تحـليق نسر فوق جثته، كان قد نهـش يديه، حـيث استغرب المـواطنون من وجـود نسر بتـلك المنطقة، وسـارعوا لطلب النجدة من أعوان (عناصر) الحـماية المـدينة بالجزائر، وأثناء تنقـلهم إلى مكـان تحليق النـسر، تم العثور على الجثـة ملقاة على الأرض

وحسب مصادر لصحف محلية فإن الشـيخ يعاني من مرض الزهـايمر، واختفـى عن الأنظـار منذ 4 أيام كاملة، ليقوم أهله بتبليغ المـصالح المعنيـة بالبحث عنه، إضافة إلى إطـلاق حملة بحث واسـعة عنه من طرف سكان الحي والجيران.

وأشارت الصحف إلى أن الفرق المختصة، بدأوا على الفور عمـلية البحث عن الشـيخ ليومين كاملين، مدعمين بفرقتي الغطاسين والبحـث والتعرف في الأماكن الوعـرة، خاصة وأنهم تلقـوا معلـومات أنه من المرجح أن يكون قد سـقط في مجـرى مياه محطة تصفـية المياه، أين قامت فرق العكـس بتمشيط المحطة، التي حالت دون العثور عليه.

حيث تم خلال اليـوم الثاني من البـحث عنه العثور على حذائه والعـصا الخاصة به، ليـتم بعدها تجنيد فرق الحماية المدنية بولايات الجـزائر، عـنابة، ميلة، برج بوعـريربج وحدتي العلمة وسـطيف، إضافة إلى الفرق التقنية المزودة بالكلاب المـدربة للبحث عن الأشـخاص في مثل هكـذا ظروف.

وخلال اليوم الرابع، تلقـوا بلاغا من المواطنـين الذين لم يبخلوا بالبحث عن الرجل الطاعن، بوجود نسـر يحلق في منطقة السبخـة، فتبـادر إلى أذهانهم أنه من المـمكن أن يكون الشيخ في تلك المنطقة، وبالـفعل تم العثور عليه جثة منتهية، بعدما نهش النسـر يديه، ليتم نقل الجثة إلى مصلحة حفظ الجثث بمستـشفى في المنطقة التي يمكث فيها الشيخ.

ويشار إلى أنّه لولا فضل النسر لما تمكنت فرق الإنقاذ من كشف اللغز الذي حيرهم لأيام بسبب صعوبة الأراضي الوعرة بالمنطقة التي عثورا فيها على الجثة والتي تعتبر من المسحيل التفكير بالبحث فيها كونها صعبة ووعرة ولاتخطر على بال وبذلك كان طائر النسر هو من أنقذ الموقف.

في الجزائر: اختفاء شيخ كبير بظروف غامضة.. وطائر النسر يحل اللغز المؤلم
في الجزائر: اختفاء شيخ كبير بظروف غامضة.. وطائر النسر يحل اللغز المؤلم


تابع المزيد:

))عائلتان هنديتان تتناحران على ثروة هائلة في السعودية تتجاوز قيمتها مليار دولار.. والرياض تلجأ إلى نيودلهي

)) في مصر: عاصفة عاتية تتسبب في لدغات عقارب وثعابين وانهيارات .. ومسؤول يتنكر بعباءة ويزور المستشفيات -فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى