الفن

بلاغ ضد محمد رمضان في مصر بسبب مقطع مصور وصف بغير الأخلاقي مع نجمة هندية- فيديو

كشفت وسائف الإعلام المصري أنّ المحامي المصري سمير صبري، تقدم ببلاغ ضد محمد رمضان، وذلك بعد أن أثار الأخير الجدل من جديد، بسبب مقطع فيديو جمعه بالنجمة الهندية أورفاشي راوتيلا.

بلاغ ضد محمد رمضان بمصر

وتقدّم المحامي المصر ببلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان، جاء فيه السبب بأنّ “تصرفاته المخلة بالآداب العامة وقيم وثوابت وأخلاق المجتمع، دون مراعاة للثوابت المجتمعية”، بحسب وصفه.

بلاغ ضد محمد رمضان في مصر بسبب مقطع مصور وصف بغير الأخلاقي مع نجمة هندية- فيديو
بلاغ ضد محمد رمضان في مصر بسبب مقطع مصور وصف بغير الأخلاقي مع نجمة هندية- فيديو

وقال المحامي لوسائل الإعلام: “إن رمضان نشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو “ضد الأخلاق، محرضا على الفسق والتحرش، مع فنانة هندية تدعى أورفاشي راوتيلا، يقال إنها ملكة جمال الهند”

وأوضح مقدم البلاغ، أن الفنان المـصري ظـهر في الفيديو “في العـديد من اللقطات الجنسـية الإيحائية، كما ظهر ببـدلة سوداء دون قميـص أسفلها، والفـنانة الهندية بفسـتان أسود بقصة الكـتف الواحدة مع فتحة طـويلة من ناحـية الساق، وبدا رمـضان يتحـسس جسد الشـابة.. محـرضا على الفسـق والفحشاء، ومشـجعا على التحرش الجنسـي، ناسيا أنه رجل متزوج وأب لأطـفال”

وطالب المـحامي المصري بإصـدار الأمر بالتحـقيق في هذا البلـاغ، وإحالة رمـضان للمحاكمة الـجنائية للنظر فيها ومعاقبة الفنان المصري محمد رمضان بموجب القانون السائد في مصر.


تابع المزيد:

))عائلتان هنديتان تتناحران على ثروة هائلة في السعودية تتجاوز قيمتها مليار دولار.. والرياض تلجأ إلى نيودلهي

))مشهور سناب بدولة خليجية يوثق وقوع جريمة ببث مباشر والسلطات توضح التفاصيل – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى