شاهد بالفيديو

كاميرا موضوعة على سيارة توثق لحظة تعرض طريق مزدحم بالسعودية لصاعقة مخيفة -فيديو

نشر حساب عبر تطبيق التواصل الشهير “تويتر” يوثق لحظة تعرض إحدى الطرقات السريعة المزدحمة في المملكة العربية السعودية لصاعقة مخيفة تخطف الألباب من شدتها.

صاعقة مخيفة تخطف الألباب بالسعودية

هذا وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، المقطع المصور لصاعقة مخيفة رعدية قوية ويظره المقطع لحظة ضربها طريقاً سريعاً جنوب مدينة جدة.

وأظهر الفيديو عدداً من السيارات وهي تسير على الطريق وسط الأمطار الغزيرة التي تشهدها مدينة جدة خلال الفترة الحالية، وفجأة ضربت الصاعقة الرعدية الطريق.

كما وتشهد المملكة العربية السعودية الكثير من العواصف وحالات هطول أمطار غزيرة مع فيضانات ببعض المناطق وغرق الكثير من الطرقات والمرافق.

وكان المركز الوطني للأرصاد قد نبه في تقريرٍ له اليوم، من هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على محافظات ثول وجدة ورابغ، يصحبها نشاط للرياح السطحية وتدنٍ في مدى الرؤية، وتساقط البرد، وكذلك السيول.

وأشار المركز إلى أن الحالة تستمر – بمشيئة الله – حتى الساعة الرابعة مساءً، من اليوم الأحد بحسب مانشروه عبر المواقع الرسمية.

 

أمطار غزيرة وفيضانات في تبوك

وفي السـياق ذاته فقد هطلت الأمطار الغـزيرة في شوارع محـافظة أملج بمنطـقة تبـوك إلى بحـيرات وأغرقت الـسيارات مما أدى إلى عرقلة حـركة السـير

ورصد مقطع فيديو، حجم الأمطار في محـافظة أملج خلال الساعات الماضية، والتي كانت مصحوبة بـسحب هائلة

وأعلن المـركز الوطني للأرصاد تقـريره عـن حالة الطقـس لهذا اليـوم  متوقعا أن يستمر هطول أمطار رعـدية متوسـطة إلى غزيرة مصـحوبة برياح نشـطة وزخات من البـرد تؤدي إلى جريان الـسيول على مناطق تبوك، المدينة المـنورة، مكة المكرمة ومرتفـعات منطقة الباحة

كما تزال الفـرصة مهيأة لهطول أمطـار رعـدية تسبق برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقـية على مناطق الجـوف، الحـدود الشمالية وحائل يمتـد تأثيرهـا إلى منطقة القصيم وأجزاء من منطقتي الرياض والشـرقية كذلك على أجـزاء من مرتفعـات منـطقتي عسـير وجازان

كاميرا موضوعة على سيارة توثق لحظة تعرض طريق مزدحم بالسعودية لصاعقة مخيفة -فيديو
كاميرا موضوعة على سيارة توثق لحظة تعرض طريق مزدحم بالسعودية لصاعقة مخيفة -فيديو


تابع المزيد:

))شاهد|| اكتشاف “لم يراه أحد من قبل” يدعم فرضية وجود حياة على المريخ (صور)

)) تركي آل الشيخ يدعو لحضور حفلة لأم كلثوم ضمن فعاليات البوليفارد بالسعودية مجاناً.. قصة حياة أيقونة الغناء العربي – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى